Shadow Shadow

"كان يزعجني في بيت الزوجية"

“زوجة أب” تقتل طفلاً “بأبشع طريقة”.. ثم تكمل اعداد وجبة الغداء

18:39 السبت 24 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

كشفت مديرية شرطة الرميثة في محافظة المثنى، السبت، تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه باستخدام الماء الساخن، مؤكدة اعتقال الجانية.

وقالت الشرطة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (24 اب 2019)، إن “معلومات اولية دقيقة وردت إلى مديرية شرطة قضاء الرميثة مركز شرطة الهلال شمال غرب المحافظة على وجود جثة تعود إلى طفل يبلغ من العمر 6 سنوات في مركز ناحية الهلال، وتم نقل جثته على الفور إلى  دائرة الطبابة العدلية في السماوة”.

وأكدت “توجه ضباط التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث، وتبين من خلال الكشف على جثة المجني علية بأن الحادث جنائي، وأن المجني عليه قد تم سكب الماء الساخن على جسمه”.

وتابعت: “تمت إحالة الأوراق التحقيقية إلى مديرية مكافحة الاجرام في المثنى شعبة اجرام الصوب الكبير وبعد ذلك تم تشكيل فريق العمل برئاسة اللواء سامي سعود جفات قائد شرطة محافظة المثنى والمنشآت وعضوية العميد صدام داخل كاظم مدير  المكافحة والرائد راجوج دحلس دخل ضابط التحقيق باشر الفريق في اصدار أوامر قبض بحق ذوي المجني علية والمتواجدين معة في نفس الدار الذي يسكن فيه”.

وأشارت إلى أنه “بعد التعمق في التحقيق وجمع الادلة والتحري لمعرفة القاتل الحقيقي في هذه الجريمة البشعة، اعترفت المتهمة زوجة ابيه بالفعل الذي قامت بة بقتل المجني عليه  من خلال سكب الماء الحار على جميع أنحاء جسمه وكانت الفكرة تراودها مسبقا بالقتل وكان هذا الأمر مخطط له منذ فترة معينة كون المجني عليه يسبب لها الازعاج داخل بيت الزوجية”.

وأكدت انه “اثناء تواجدها في المطبخ لغرض اعداد وجبة الغداء وقف المجني عليه بالقرب منها وقامت بسكب الماء الحار المعد لهذا الغرض من خلفه وقيامها بوضع يدها على رقبته وتكميم فمه لفترة محددة إلى ان تيقنت بانه قد فارق الحياة، وبعد تاكدها من خلو الصالة من الأشخاص حاولت حمله إلى مسافة قريبة إلا أنها لم تستطيع حمله وقامت بسحبه من يديه إلى صالة الاستقبال (البراني) والتي هي قيد الانشاء ويوجد فيها اكوام من الطابوق وقامت بوضعه بين الاكوام  لاخفاء معالم الجريمة وبعدها عادت إلى المطبخ وقامت باكمال وجبة الغداء”.

وأكدت المديرية إنه تم تصديق “اقوال المتهمة قضائيا من قبل قاضي التحقيق المختص وتم إجراء كشف الدلالة على محل الحادث حيث تم  توقيفها وفق احكام المادة (405) من قانون العقوبات العراقي وتمت احالتها إلى المحاكم المختصة لتنال جزاءها العادل”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل