Shadow Shadow

ريال مدريد يتعادل بصعوبة مع فياريال

06:59 الإثنين 02 سبتمبر 2019
article image

بغداد- ناس
أنقذ جاريث بيل فريقه ريال مدريد مرتين في التعادل 2-2 مع مستضيفه فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد لكن المهاجم الويلزي أنهى ليلته بشكل سيء بعد طرده في الوقت المحتسب بدل الضائع لحصوله على إنذارين.
وأنهكت ست إصابات في الهجوم قوى ريال مدريد وتأخر في الدقيقة 11 عندما فقد القائد سيرجيو راموس الكرة في وسط ملعبه وانطلق فياريال في هجمة مرتدة ليهز جيرار مورينو الشباك من كرة ارتدت من الحارس.
لكن بيل أدرك التعادل من مدى قريب في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد تمريرة عرضية من داني كاربخال غير أن فياريال استعاد تقدمه في الدقيقة 74 عبر موي جوميز بعد إلغاء هدف كريم بنزيمة بداعي التسلل.
ويملك بيل سجلا ناجحا في ضيافة فياريال إذ سجل هناك في مباراته الأولى مع ريال مدريد في 2013 عقب انتقاله قادما من توتنهام هوتسبير مقابل 100 مليون يورو وهز الشباك في الفوز 3-2 في 2017 والتعادل 2-2 في 2018 أيضا.
وأخرج بيل ريال مدريد من ورطته مرة أخرى بتسديدة قوية منخفضة قبل دقيقتين من النهاية لكنه بطريقة ما تسبب في طرده بحصوله على إنذارين بعد خطأين في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى خمس نقاط من أول ثلاث مباريات متقدما بنقطة واحدة على برشلونة حامل اللقب لكن فريق المدرب زين الدين زيدان يتأخر بأربع نقاط عن أتليتيكو مدريد المتصدر والفائز بمبارياته الثلاث.
وانتقد زين الدين زيدان مدرب ريال فريقه بسبب البداية المتواضعة لكنه أبدى سعادته بطريقة التعامل مع التأخر في النتيجة.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي ”بدأنا المباراة دون جدية ولم نظهر بشكل جيد في أول 15 دقيقة. من المهم دائما البداية القوية“.
وأضاف ”لكن رد فعلنا كان رائعا وكنا نستحق تسجيل المزيد من الأهداف. كنا ندا لمنافس جيد ويجب أن نطور مستوانا الدفاعي لأننا ندرك ما نستطيع فعله في الجانب الهجومي“.
وتابع ”لكن تركيزي ينصب على الأشياء الإيجابية التي فعلناها اليوم وأهمها رد فعلنا لأنه كان من المهم جدا ألا نخسر اليوم“.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل