fbpx
Shadow Shadow

استدرجوه إلى عزاء "وهمي"

رمياً بالرصاص.. اغتيال خطيب حسيني على طريق بغداد – كربلاء

15:02 الإثنين 09 سبتمبر 2019
article image

بغداد – ناس

كشف مصدر امني، الاثنين، عن اغتيال خطيب حسيني، بعد استدراجه إلى عزاء “وهمي”،  في مزارع على طريق بغداد – كربلاء.

وقال المصدر في حديث لـ”ناس” اليوم (9 ايلول 2019)، إن “الخطيب الحسيني مؤيد الموسوي، وهو طالب في مرحلة الدكتوراه بالعلوم الدينية في جامعة بغداد، تلقى اتصالا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإحياء عزاء حسيني على طريق بغداد – كربلاء”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن “الخطيب وهو أب لأربعة أطفال، قتل رمياً بالرصاص ما إن وصل إلى المكان المتفق عليه”، مشيراً إلى أن الخطيب هو من مواليد العام 1985.

بدروهم استنكر رجال دين وطلبة في الحوزة الدينية، الحادثة، فيما طالبوا الحكومة بالالتفات إلى شريحة الخطباء ورجال الدين وحمايتهم.

ويحيي المسلمون الشيعة في هذه الأيام ذكرى مقتل الإمام الحسين، ثالث الائمة عندهم، وسبط الرسول محمد من ابنته فاطمة الزهراء وعلي بن أبي طالب، حيث قتل في معركة الطف في العاشر من محرم “عاشوراء”، في جمع من أبنائه وإخوته وأصحابه سنة 62 من الهجرة النبوية.

اغتيال :اغتالت يد الإجرام الأموي الداعشي الخطيب الحسيني البغدادي السيد مؤيد الموسوي على طريق كربلاء بغداد بعد اتصال كاذب لإقامة مجلس حسيني في مزارع على طريق بغداد كربلاءوما ان وصل طريقا منعزلا تم اغتياله رميا بالرصاص والسيد الشهيد طالب دكتوراه في جامعة بغداد كلية العلوم الإسلامية قسم اللغة العربية مواليد 1985 ولديه 4 اطفال.#هكذا يتعرض أبناء الحوزة للظلم والاضطهاد ويتعرضون الى هجوم من كل جهة من اتباعهم واعدائهم في الفيس تشهير وتسقط ومن عدوهم القتل والتعذيب ساعدكم الله يا أبناء الحوزة العلمية وطلبة جعفر الصادق وناشري الفكر الحسيني حشركم الله مع الحسين وأنصاره . مما يؤسف له الإعلام معتم على قضية السيد الشهيد الحسيني .

Gepostet von ‎احمد هاشم‎ am Montag, 9. September 2019

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل