Shadow Shadow

4 سلندر 2000 سي سي تيربو

رغم ضجة “الفساد”: أول دفعة من صفقة الميتسوبيشي تصل أرض العراق! (صور)

19:07 الخميس 20 يونيو 2019
article image

ناس – بغداد

على الرغم من الضجة الكبيرة التي أثارها مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية بشأن صفقة تجهيز قوات الوزارة بعجلات من نوع ميتسوبيشي والتي تضمنت شبهات فساد بقيمة تصل إلى 141 مليون دولار، إلا أن الصفقة تمت وتسلمت الوزارة وجبة أولى ضمت المئات منها.

وكشفت صور حصل عليها “ناس” اليوم (20 حزيران 2019)، وصول الوجبة الأولى من السيارات اليابانية التي تبلغ قيمتها الحقيقية 11 ألف 713 دولاراً فقط، فيما بلغت كلفتها في عقد وزارة الداخلية 34 ألف و500 دولار.

وتشير آخر المعلومات التي تحراها “ناس” عن مصير الصفقة أشارت إلى توصل المفتش العام جمال الأسدي إلى اتفاق يقضي بإضافة 1000 سيارة أخرى بذات القيمة التي أبرم وفقا لها العقد الأول.

وتسلمت الوزارة، اليوم، المئات من سيارة الحمل ذات محرك “4 سلندر 2000 سيسي توربو” من شركة ميتسوبيشي تم توزيع الوجبة الاولى منها لفرقة الرد السريع بواقع 10 سيارات لكل فوج.

اقرأ/ي أيضاً: تفاصيل جديدة عن صفقة متسوبيشي: فاسدون في الداخلية حاولوا كسب 141 مليون دولار بصفقة واحدة!

رغم ضجة "الفساد": أول دفعة من صفقة الميتسوبيشي تصل أرض العراق! (صور) رغم ضجة "الفساد": أول دفعة من صفقة الميتسوبيشي تصل أرض العراق! (صور) رغم ضجة "الفساد": أول دفعة من صفقة الميتسوبيشي تصل أرض العراق! (صور) رغم ضجة "الفساد": أول دفعة من صفقة الميتسوبيشي تصل أرض العراق! (صور) رغم ضجة "الفساد": أول دفعة من صفقة الميتسوبيشي تصل أرض العراق! (صور) رغم ضجة "الفساد": أول دفعة من صفقة الميتسوبيشي تصل أرض العراق! (صور)

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل