fbpx
Shadow Shadow

رغم الغيابات.. كاتانيتش يعوّل على الشباب للفوز على البحرين

11:31 الأربعاء 04 ديسمبر 2019
article image

بغداد – ناس

أبدى مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم كاتانيتش، الاربعاء، ثقته باللاعبين الشباب في القدرة على تحقيق الفوز على المنتخب البحريني يوم غد الخميس، في اطار الدور شبه النهائي من بطولة خليجي 24 المقامة حالياً في قطر.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة البحرين، وتابعه “ناس” اليوم، (4 كانون الأول 2019)، ان “كل شيء يجري مثل كل مباراة، ونحن جاهزون لمباراة البحرين وانا فخور باللاعبين بكل ما قدموه في البطولة وسنعمل على تقديم الافضل في مباراة البحرين والاستمتاع بما سنقدمه”.

واضاف “انا راض تماماً على اللاعبين ولدينا لاعبين جيدين، ومعظم المنتخبات لديها غيابات بسبب اللاعبين المحترفين، ونحن أيضاً لدينا غيابات”، مستدركاً “انا اثق بجميع اللاعبين الشباب”.

وتابع كاتانيتش ان “اللاعبين حين يقدمون اداءً جيداً فستكون الأمور على خير، ولكن لا يستمرون في تقديم كل ما لديهم في جميع المباريات”، مبينا ان “كل مباراة تختلف عن الاخرى، والبحرين لعبت معنا بصفوف مختلفة، ولا يمكن ان نفهم ما سيقومون به، نحن موجودون هنا لكي نفوز وخلال 90 دقيقة من المباراة يجب ان نعمل كفريق ونساعد بعضنا وبهذا يمكننا ان نفوز”.

واشار الى امتلاك المنتخب لاعبين لديهم خبرة هذه المباريات، مؤكداً “سنحاول الضغط وتحقيق الفوز مثلما فعلنا في المرات السابقة”.

وبسؤاله عن ركلات الترجيح، قال كاتانيتش “هذا الشيء سيتم تحديده في المباراة”.

ونوه الى أن “وجود الجمهور العراقي هو عامل ايجابي، هذا يحفز ويشجع اللاعبين”، موضحاً “في كربلاء فازوا علينا بهدف نظيف من كرة واحدة، وحيازة الكرة كانت لنا، وبعدها تعادلنا في مباراتين أمامهم، لذا يجب علينا ان لا نتطلع للوراء، لدينا مباراة يوم غد وسنرى ما يحدث بها”.

يشار الى ان منتخبنا الوطني العراقي تأهل للدور شبه النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، اثر فوزه على قطر والامارات وتعادله أمام اليمن.

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل