Shadow Shadow

راموس ينهي الأزمة ويتراجع عن قراره بترك ريال مدريد: سأعتزل هنا

18:18 الخميس 30 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

أنهى قائد ريال مدريد سيرجيو راموس, الخميس, الازمة التي تسبب بها مؤخرا بشأن رغبته بترك مدريد, لتلقيه عرضا مميزا من احدى النوادي الصينية.

وتناقلت المواقع العالمية, خبرا نقلته القناة السادسة الإسبانية, وتابعه “ناس” اليوم (30 ايار 2019), إن “المدافع الأندلسي قرر التراجع عن قراره بالرحيل إلى الصين بعد لقاء جديد مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز”.

وحسب الأخبار التي جرى تسريبها من هذا الاجتماع، فقد قال راموس في حديثه مع الرئيس فلورنتينو بيريز: “أريد أن أستمر هنا، سأعتزل في ريال مدريد”.

وأفادت هذه المصادر أن رئيس ريال مدريد نقل إلى اللاعب سيرجيو راموس مدى أهميته بالنسبة للنادي وما يمثله كقائد للفريق ، وبهذا المعنى فقد انتهت هذه الأزمة التي تصدرت كبرى الصحف الإسبانية.

واعترف فلورنتينو بيريز في مقابلة مع إذاعة “أوندا سيرو” قبل أيام أن راموس هو من طلب الخروج بشكل مجاني لأن لديه عرض قوي من نادٍ صيني ، لكن ريال مدريد ظل ثابتاً ورفض السماح برحيله مجاناً.

وتؤكد وسائل الإعلام الإسبانية أن المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس سيعقد مؤتمراً صحفياً مساء اليوم الخميس للحديث عن بقاءه في ريال مدريد وتسليط الضوء على آخر المستجدات حول الفريق الأول.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل