Shadow Shadow

قاما بجولة بين أسواق المدينة

راكان الجبوري وعبدالوهاب الساعدي يطمئنان سكان كركوك “صور”

19:11 الجمعة 11 يناير 2019
article image

كركوك – ناس

 اجرى محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، الجمعة، جولة برفقة قائد قوات جهاز مكافحة الارهاب الفريق الركن عبدالوهاب الساعدي، وقائد العمليات الخاصة الثالثة اللواء الركن معن السعدي، وقائد العمليات الخاصة الثانية العميد الركن حيدر العبيدي، شملت عدداً من اسواق وشوارع المدينة.

وذكر مراسل “ناس”، اليوم (11 كانون الثاني 2019)، أن “محافظ كركوك وقادة الجهاز تحدثوا مع عدد من عوائل المدينة بجميع مكوناتها، خلال جولتهم في المدينة”.

واضاف أن “محافظ كركوك طمأن مواطني كركوك خلال الجولة، بأن المحافظة مستقرة وبإمكانهم ممارسة حياتهم الطبيعية”، واعداً اهالي كركوك بـ “العمل من اجل ضمان مستحقات ابناء كركوك عبر التخصيصات المالية وتجهيز الكهرباء اضافة الى تأمين مستحقات المحافظة من الجمارك”.

وأكد الجبوري أن “هذه الجولة تأتي لطمأنة المواطنين بأن المحافظة آمنة ومستقرة بجهور القيادات الأمنية”، مشيداً “بدور جهاز مكافحة الارهاب في بسط الامن، فضلاً عن جهود الشرطة الاتحادية في مناطق جنوبي كركوك وغربيها وجميع التشكيلات الامنية”.

بدوره قال قائد قوات جهاز مكافحة الارهاب الفريق الركن عبدالوهاب الساعدي، إن “الأوضاع في كركوك مستقرة والحياة طبيعية بفضل جهود الحكومة المحلية والقوات الامنية ومواطني كركوك”، مؤكداً أن “توفير الامن هو من أحقية جميع مكونات كركوك كونها مدينة التعايش والسلام”.

واشار الى ان “فرض القانون وتحقيق الأمن يحتاج الى الحكمة  ليعم الأمن والسلام  في المحافظة”.

 

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل