fbpx
Shadow Shadow

رابطة ريال مدريد تصدر بياناً بشأن زيارة وفد النادي إلى العراق

23:31 الأربعاء 27 مارس 2019
article image

بغداد – ناس

اعلنت رابطة ريال مدريد الرسمية في العراق، الاربعاء، استغرابها “الشديد” من بيان مكتب وزير الشباب والرياضة احمد طالب العبيدي والذي قال فيه ان الوزارة لم تكن على علم بزيارة وفد ريال مدريد الى العراق وأن الزيارة مستعجلة وسريعة حسب توصيف البيان.

وقالت الرابطة في بيان توضيحي تابعه “ناس” اليوم (27 اذار 2019)، ان “وزارة الشباب والرياضة على علم بزيارة وفد ريال مدريد ومثبتة منذ شهر تموز ٢٠١٨ بتوقيع السيد وزير الشباب والرياضة السابق السيد عبد الحسين عبطان الذي وافق على الاستضافة وفق المطالعة الداخلية والكتاب المؤرخ في ٢٣ تموز ٢٠١٨ “.

وأضافت أنه “تم تأجيل الزيارة في العام الماضي ٢٠١٨ لقضايا تنظيمية متعلقة بوفد ريال مدريد ومثبتة بمراسلات لأكثر من موعد تم إرسالها إلى رئيس رابطة ريال مدريد الرسمية في العراق السيد زياد البيضاني من قبل النادي”.

٣وتابعت أن “وزير الشباب والرياضة احمد طالب العبيدي وافق على استضافة الوفد وفق المطالعة المرفوعه له من قبل دائرة العلاقات وقد همش الوزير بالموافقة وفق الكتاب الصادر عن وزارة الشباب والرياضة دائرة العلاقات المرقم ٤٨٧٠ بتاريخ ١٩ شباط ٢٠١٩ الذي يرحب باستقبال الوفد”.

وزادت:” فوجئنا برفض السيد الوزير لاحقا لاستقبال الوفد حيث تم ابلاغ مؤسسة النادي وحسب مراسلات الرابطة مع المؤسسة بالاعتذار عن استقبال الوفد بحجة سفر السيد الوزير الى خارج العراق رغم تواجده داخل البلاد” .

ولفت إلى أن “الزيارة تمت بجهود الخيريين في ٢٠ اذار ٢٠١٩ وكان من الطبيعي والمتفرض كما نحن نرغب كرابطة ان يلتقي وفد ريال مدريد بالجهة الرياضية الاولى في العراق وهي وزارة الشباب والرياضة لكن مع التصرف الغريب لمسؤولها الاول بهذا الشكل وعراقيل اخرى نحتفظ بها وضع فكرة زيارة وفد النادي الى بغداد على المحك والفشل”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل