fbpx
Shadow Shadow

رئيس كتلة يهاجم الناصري: تصريحك دعوة إلى تغليب “الفوضى” وإضعاف الدولة

21:33 الأربعاء 14 أغسطس 2019
article image

ناس – بغداد

استنكر رئيس كتلة النهج الوطني عمار طعمة، الأربعاء، تصريح قيادي في حركة النجباء ضد الجيش العراقي، وعده محاولة لـ “تغليب الفوضى وإضعاف الدولة”.

وقال طعمة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (14 آب 2019)، “نشجب ونرفض التصريح غير المسؤول الذي صدر من احدهم بحلّ الجيش العراقي ونعتبره دعوة الى تغليب الفوضى واضعاف الدولة ومؤسساتها ومايترتب على ذلك من اجواء وبيئة تنتج الضياع وتهديد النظام الاجتماعي العام”.

وأضاف، : “لايختلف اثنان من العقلاء والحريصين على مصالح شعوبهم واستقرار مجتمعاتهم على أهمية وجود جيش رصين يتمتع بعقيدة وطنية جامعة تتآزر جهود القوى السياسية والاجتماعية على تقويته ودعمه  وتطوير قدراته ليشكل صِمَام أمان يدفع التحديات ويواجه التهديدات الامنية والعدوان الخارجي” .

كما حذر “من هذه الاصوات المهددة لوحدة وانسجام القوات المسلحة مع التشكيلات الساندة لها وندعو الجميع الى نبذها وتضييق الخناق حولها لئلا تتصاعد وتشكل ثقافة مريضة تنخر بمؤسسات الدولة الاساسية”، داعياً جميع السلطات إلى “الإسهام في دعم الجيش العراقي وحمايته من التداخل والتنازع السياسي، وتأهيله بالقيادات الوطنية المهنية النزيهة  ليتمكن من اداء واجبه الوطني بأتم وجه”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل