Shadow Shadow

رئيس جنرال الكترك يطلع عبدالمهدي على آخر تطورات الكهرباء: يحمل أخباراً سارّة

20:15 الأربعاء 10 يوليو 2019
article image

ناس – بغداد 

بحث رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي الاربعاء مع الرئيس التنفيذي لشركة جنرال الكتريك للطاقة، جوزيف انيس واقع الطاقة في العراق، وذلك مع التصاعد في الحاصل في درجات الحرارة وتزايد الطلب على إمدادات الطاقة.

وذكر بيان صدر عن عبدالمهدي تلقى “ناس” نسخة منه اليوم ( 10 تموز 2019) أن “رئيس مجلس الوزراء أكد أهمية الشراكة الاستراتيجية بين الحكومة العراقية وشركة جنرال الكتريك، لإيجاد حلول شاملة لتأمين الطاقة الكهربائية للمواطنين والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والطاقات المتجددة”.

وأضاف، أن “العراق يتسع للشركات العالمية وفرص الاستثمار متاحة امام الخبرات والشركات الكبرى لتقديم الخدمات للشعب العراقي في جميع المجالات وفي مقدمتها الطاقة الكهربائية”.

وبحسب البيان فإن “رئيس شركة جنرال الكتريك قدّم إيجازاً عن سير العمل في المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها شركة جنرال الكتريك والمتضمنة ربط عدة محطات ثانوية في مختلف محافظات العراق لتساعد على فك الاختناقات في هذا الصيف والصيف المقبل و سير العمل في مشروعي محطتي السماوة و ذي قار، ومشروع محطة الزبير، الى جانب المشاريع الجديدة قيد التعاقد والتي ستزيد الطاقة الانتاجية للشبكة في العراق بمقدار 3000 ميكاواط “.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل