fbpx
Shadow Shadow

ذي قار تعلن المباشرة بتنفيذ حزمة اصلاحات: 20 الف قطعة سكنية.. و”مجمعات تسويقية” للعاطلين

13:24 الأربعاء 23 أكتوبر 2019
article image

ناس – ذي قار
أعلنت الحكومة المحلية في ذي قار، الاربعاء، عن الشروع بتنفيذ حزمة من الإصلاحات التي تتضمن تخصيص ٢٠ ألف قطعة أرض سكنية لتوزيعها على الشرائح المشمولين بالرعاية الاجتماعية، وإنشاء ألفي وحدة سكنية على مساحة ٣٠٠ دونم.
وقال محافظ ذي قار عادل الدخيلي خلال مؤتمر مشترك عقده مع رئيس مجلس المحافظة، وحضره مراسل “ناس” اليوم (23 تشرين الاول 2019)، إن “القطع التي تم تخصيصها ستكون بمساحات متباينة من ٢٠٠ متر مربع إلى ٤٠٠ متر مربع مشمولة بكافة الخدمات”، مشيراً إلى أن المحافظة “باشرت بتجهيز ٣٠٠ دونم لإنشاء ألفي وحدة سكنية واطئة الكلفة لتوزيعها على ذوي الاحتياجات الخاصة المشمولين بالرعاية الاجتماعية”.
وأضاف الدخيلي، إن “المحافظة أوعزت لجميع الدوائر بتحويل الأجراء اليوميين إلى متعاقدين وتوطين رواتبهم، وإعفاء جميع الفلاحين والمزارعين من الديون المترتبة بذمتهم من الإيجارات السابقة وتجهيزهم بالبذور”.
وتابع، أنه “تم الايعاز لتربية محافظة ذي قار لتجهيز المحافظة بأعداد المحاضرين المجانيين وحسب التخصص والحاجة الفعلية لغرض التااقد معهم وإدراجهم ضمن موازنة ٢٠٢٠”.
وأوضح، أنه “سيتم المباشرة بإنشاء مجمعات تسويقية لتشغيل الشباب العاطلين عن العمل، وتم الايعاز لدوائر العمل بتجهيزنا بقاعدة بيانات تتضمن جميع العوائل المستحقة، بالإضافة إلى زيادة أعداد المقترضين من صندوق الإسكان”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل