Shadow Shadow

دولة القانون يدافع عن محافظ بغداد: يتعرض لـ”هجمات” منظمة من جهات سياسية

11:42 الخميس 17 يناير 2019
article image

بغداد – ناس

ابدى ائتلاف دولة القانون، الخميس، استغرابه من الحملة التي وصفها بالممنهجة ضد محافظ بغداد فلاح الجزائري، من قبل جهات سياسية.

وقال المتحدث، باسم الائتلاف بهاء الدين النوري، في تصريح صحفي تابعه “ناس”، اليوم (17 كانون الثاني 2019)، إن “حملة ممنهجة تشنها جهات سياسية ضد محافظ بغداد فلاح الجزائري من قبل جهات سياسية”.

وأضاف النوري، أن “تلك الجهات تعلم جيداً مدى شرعية الجزائري الذي اقر مجلس القضاء الأعلى بشرعيته من خلال أداءه اليمين القانونية في محكمة استئناف بغداد الكرخ الاتحادية بتاريخ (7 كانون الثاني 2019)، بموجب كتابها المرقم ١٩/٤، كونه المحافظ الشرعي لبغداد بعد انتخابات اتسمت بالشرعية والقانونية واكتمال كافة الاجراءات المتبعة في انتخاب المحافظين من حيث تقديم المحافظ السابق استقالته امام مجلس المحافظة والتصويت على قبول الاستقالة وحضور رئيس مجلس المحافظة ونائبه خلال الجلسة”.

ودعا السلطات الثلاث، إلى “النظر بمسؤولية وطنية في دعم سلطة القانون وإيقاف عمليات الابتزاز والتهديد والتدخلات غير القانونية التي تصدر من بعض الجهات السياسية التي تحاول خلق الفوضى والتجاوز على القانون والدستور وعرقلة عمل المحافظة وتعطيلها عن اداء واجبها لاهالي بغداد”.

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل