fbpx
Shadow Shadow

تحدث عن حراك يشمل وزير الرياضة

درجال يكشف عن خطواته في مواجهة اتحاد الكرة: أردت رؤية الناس فرشحوني للرئاسة

18:31 الخميس 26 سبتمبر 2019
article image

ناس – بغداد

كشف النجم الدولي السابق، عدنان درجال، الخميس، عن خطواته المقبلة في المواجهة مع اتحاد الكرة العراقية، فيما أكد أن هدفه هو “إصلاح” واقع الرياضة في البلاد.

وقال درجال في مؤتمر صحفي عقده في نادي الصيد تابعه “ناس” اليوم (26 أيلول 2019)، إن “العام والنصف التي قضيتها منذ عودتي الى العراق، كان هدفي فيها زيارة بلدي ورؤية الناس كيف تعيش منذ مغادرتي للبلد منذ 22 سنة، لكني وجدت رغبة الجماهير العراقية والجميع بترشيحي لرئاسة الاتحاد، ولم اتردد في ذلك”.

ناس – بغداد

اقرأ/ي ايضاً: كأس العالم في “مهب الريح”.. ماذا يعني كتاب “فيفا” إلى اتحاد الكرة العراقي؟

ناس – بغداد

وأضاف، أن “هناك مخالفات كثيرة، اكتشفتها مؤخراً في عمل اتحاد الكرة منها النظام الاساسي، الذي يقال بانه مصادق عليه في 20 ايار ولكن في حقيقة الامر هو غير مصادق عليه”، مؤكداً أنه “لم يكن يود أن تصل الأمور إلى ماوصلت إليه الآن”.

وأشار درجال، إلى أنه “تحدث مع أعضاء الاتحاد بصراحة ولم يخفِ عنهم شيئا،ً وحذرهم مما ستصل اليه الامور في حال لم يتم التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف”، فيما كشف عن “اجتماعات ستجري ابتداءً من اليوم مع وزير الشباب والرياضة احمد رياض والاتحاد العراقي لكرة القدم للوصول الى حلول ترضي الجميع”.

وتابع درجال، “نحتاج الى التهدئة الان بعيداً عن الضيجيج الاعلامي، لان هدفي الرئيسي، هو الاصلاح الشامل لمنظومة كرة القدم العراقي وساقدم كل ما بوسعي مع جميع مفاصل الدولة وكل الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف”.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل