fbpx
Shadow Shadow

اجراءات احترازية منعاً للاختلاط..

خوفاً من “كورونا”.. جامعات عراقية تؤجل امتحانات طلبتها

13:41 الخميس 27 فبراير 2020
article image

بغداد – ناس

أعلن مجلس كلية التربية المفتوحة في المحافظات الجنوبية، الخميس، تأجيل امتحانات الفصل الأول إلى اشعار آخر، وذلك استناداً إلى مقررات خلية الازمة المتعلقة بالحد من انتشار فايروس كورونا.

وقال المكتب الإعلامي لوزارة التربية في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (27 شباط 2020) انه تم “تأجيل امتحانات الكورس الأول/ الدور الأول للعام الدراسي 2019-2020، استناداً إلى مقررات خلية الازمة التي تشكلت على خلفية تسجيل اصابات مؤكدة بفايروس كورونا”.

وأضاف ان قرار التأجيل “جاء بعد عقد مجلس الكلية اجتماعاً برئاسة عميد الكلية التربوية ورؤساء الاقسام الدراسية، الذي وجه بتأجيل الامتحانات في المحافظات الجنوبية والتي تشمل المراكز الدراسية في ذي قار، وميسان، والمثنى، وواسط، والنجف، وكربلاء، وبابل، وفرع جبلة إلى اشعار اخر، للظروف التي يشهدها البلد ولتقليل اﻻختلاط وتفادياً للاصابات المحتملة وحظر التجمعات في القاعات اﻻمتحانية المغلقة”.

وتابع البيان انه تم “اتخاذ اتخاذ قرار بتاجيل امتحان اليوم اﻻخير في يوم السبت فقط الى اشعار اخر، وذلك في المركز الدراسي في بغداد /الوزيرية والعدل والمركز الدراسي في محافظة البصرة”.

وعلى صعيد متصل، قررت تربية محافظة كركوك تأجيل امتحانات طلبتها إلى اشعار آخر، داعية الطلبة المتقدمين للامتحان الى مراجعة قسم الامتحانات يوم الاحد الموافق 1/3/2020 الساعة العاشرة صباحا لاستلام البطاقة الامتحانية.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل