fbpx
Shadow Shadow

“خال وابن اخته” يتعاونان في سرقة منزل.. الشرطة تنشر التفاصيل

21:56 الخميس 22 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

اعلنت شرطة محافظة ذي قار، الخميس، اعتقال شخص وابن اخته، بعد ارتكابهما جريمة سرقة دار سكني خلال خلوه من شاغليه، فيما لايزال البحث جارٍ عن متهم ثالث اشترك معهما.

وقالت الشرطة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (22 اب 2019)، إن “أحد دور المعهد التقني السكنية في قضاء الشطرة تعرض للسرقة خلال خلوه من شاغليه”، مبينة انه “على الفور تم تشكيل فريق عمل بأمرة ضابط شعبة مكافحة إجرام قضاء الشطرة وإجراء البحث وجمع الادلة حيث تم كشف الجريمة والقبض على المتهمين خلال وقت قياسي بعد (48) ساعة من وقوع الجريمة”.

واشارت إلى انه “من خلال ذلك توجهت أصابع الاتهام إلى المتهم (م . ن . ح) البالغ من العمر (٢٣) عام وأبن شقيقته المتهم (ح . ف . خ) يبلغ من العمر 17 عام ومن خلال مواجهتما بالأدلة اعترفا بالتهمة المسندة إليهما بالإشتراك مع متهم آخر وسرقة مبلغ قدره (مليونين دينار عراقي)  و (مصوغات ذهبية) بعد التأكد من مغادرة جيرانهم المنزل”.

وأكدت تدوين “قوالهما بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة القانوني وجاء مطابقا لاعترافاتهما وتم توقيفهما استنادا لإحكام المادة (443) من قانون العقوبات العراقي و إصدار أمر قبض قضائي بحق المتهم الثالث”.

"خال وابن اخته" يتعاونان في سرقة منزل.. الشرطة تنشر التفاصيل

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل