fbpx
Shadow Shadow

أجواء "رومانسية" في العراق..

خارطة الأمطار المتوقعة في المدن العراقية لهذه الليلة ويوم غد

23:06 الإثنين 17 فبراير 2020
article image

ناس – بغداد

توقع متنبئ جوي تأثر البلاد بتقلبات جوية وحالات من عدم الاستقرار في أغلب المدن العراقية خلال الفترة المقبلة، مع ارتفاع متصاعد بدرجات الحرارة، وتقلبات في الرياح السطحية التي تكون نشطة أحيانا.

وقال المتنبئ الجوي صادق عطية في تدوينة تابعها “ناس”، اليوم (17 شباط 2020)، إن “توقعات يوم غد الثلاثاء تفيد باستمرار الاجواء مابين غائمة الى غائمة بشكل جزئي في عموم المدن تقريبا، وتوقعات بأمطار رعدية الليلة ولغاية صباح الثلاثاء، في مناطق من ديالى والسليمانية وأربيل وكركوك ودهوك”.

وأضاف أن “ساعات صباح ونهار الثلاثاء ستشهد هطولاً خفيفاً للأمطار مصحوبا بالبرق والرعد على فترات يشمل مدن البصرة، ومناطق من بادية السماوة، وذي قار، لتمتد مساحة الامطار عند المساء لتشمل السماوة، والديوانية، وواسط، وميسان،ثم مناطق متفرقة من مدن الفرات الاوسط وكذلك العاصمة بغداد”.

وتابع عطية “في وقت متأخر من ليل الثلاثاء تستمر هطولات متفرقة تشمل بعض مناطق الفرات الاوسط، والسماوة وباديتها ايضا، وذي قار، وخلال ساعات ليل الثلاثاء ايضا، تعود فرص الامطار لتشمل صلاح الدين، ومناطق من شمال الانبار، وديالى، وكركوك، واربيل، والسليمانية، ودهوك، ونينوى”.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل