Shadow Shadow

حملة القضاء على التجاوزات.. أمانة بغداد تداهم 5 مناطق في العاصمة

18:09 الإثنين 19 أغسطس 2019
article image

بغداد- ناس 

اعلنت امانة بغداد، الاثنين، قيام ملاكاتها بإزالة التجاوزات ضمن خمسة قواطع بلدية.

واوضحت الامانة في بيان تابعه “ناس” اليوم (19 آب 2019)، ان “الملاكات التابعة لها قامت في بلدية الغدير بحملة ازالت خلالها العديد من التجاوزات تضمنت مخالفات بنائية وأكشاك وبسطات وغيرها من التجاوزات عن شارع المصرف والمحلة 736 ضمن منطقة البلديات شرق بغداد”.

فيما قامت بلدية الكرادة، بحملة ازالت خلالها دور متجاوزة شيدت على ارض حكومية والمسماة بارض شركة الزوراء ضمن قاطع الزعفرانية جنوب شرق العاصمة، حسب البيان.

اما بلدية المنصور فقد شرعت ايضا بحملة كبيرة لازالة التجاوزات المتمثلة بحظائر الاغنام والمسقفات الخاصة بها ضمن عدة مناطق ابرزها المناطق الزراعية ومحاذاة السكة في حي العدل بالاضافة الى ازالة أكشاك ومسقفات ضمن سوق غازي وسيد الحليب شمال غرب بغداد.

الى ذلك اطلقت بلدية الرشيد، حملة ازالت خلالها التجاوزات عن منطقة شهداء السيدية حيث قامت بازالة تجاوزات على ارض حكومية بالاضافة الى ازالة التجاوزات ضمن المحلة 831 جنوب بغداد

كما اطلقت بلدية الدورة حملة ايضا ازالت تجاوزات تمثلت بأساسات حاول من خلالها ضعاف النفوس تشييد أبنية سكنية على ارض زراعية ضمن المحلة 822 ما دعا الكوادر البلدية القيام بحملة ازالت خلالها الأساسات والتحذير من التجاوز على الارض المذكورة.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل