Shadow Shadow

بـ "ضغط شعبي" وحضور نواب

حملة إقالات تطال 13 مسؤولاً في ذي قار!

14:52 الإثنين 15 يوليو 2019
article image

ناس – بغداد

أقال مجلس محلي في محافظة ذي قار، الإثنين، 13 مسؤولاً من بينهم مدير قضاء ورئيس مجلس بلدي.

وذكر مصدر محلي لـ “ناس” اليوم (15 تموز 2019)، إن “المجلس المحلي في قضاء الدواية قرر في جلسة طارئة اليوم، إعفاء 13 مسؤولاً في القضاء”، مبينا أن “من بين المسؤولين الذي تم إعفاؤهم “قائممقام الدواية فليح حسن وارد، ورئيس المجلس البلدي جبار السعيدي”.

وأضاف المصدر، أن “حملة الإعفاءات طالت عدداً من مدراء الدوائر الخدمية والصحية، وهم: مدير ماء القضاء، ومدير شعبة الزراعة، ومدير البيطرة، ومدير المجاري، ومدير الاتصالات، ومدير مركز شباب الدواية، ومدير شعبة الري، ومدير المركز الصحي الرئيسي، والمركز الصحي النموذجي، ومدير البلدية، ومدير الكهرباء”.

من جانبه قال عضو المجلس، محمد الموسوي لـ ” ناس”، إن “القرارات التي تم اتخاذها اليوم كانت بحضور الحكومة المحلية في المحافظة وأعضاء بمجلس النواب العراقي”، لافتا إلى أن “المجلس اتخذ هذه القرارات بناءً على مطالب المتظاهرين الذي حددوا للمجلس أمرين، اما إقالة مسؤولي الإدارة المحلية أو تقديم أعضاء المجلس البلدي استقالاتهم”.

وبين، أن “أعضاء المجلس سلكوا الطريق الأول وهو إقالة كافة مسؤولي القضاء”.

من جانبه، رفض رئيس المجلس البلدي للدواية، جبار السعيدي التصريح حول موضوع إقالته، لكنه أكد لـ “ناس” أن هناك إجراءات مستقبلية ستتخذ بعد التعرف على حيثيات القرار الذي صدر اليوم.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل