fbpx
Shadow Shadow

حقوق الانسان تدق ناقوس الخطر.. مستشفيات نينوى تعاني نقصاً في الأدوية!

17:10 الثلاثاء 18 فبراير 2020
article image

بغداد – ناس  

كشفت مفوضية حقوق الانسان، الثلاثاء، عن وجود نقص في الأدوية والمستلزمات الطبية في مستشفى الموصل العام، مشيرة إلى أن الخدمات الطبية والصحية لا ترتقي إلى مستويات جيدة.

وقالت المفوضية في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (18 شباط 2020)، إن “مكتب المفوضية العليا لحقوق الانسان في محافظة نينوى، قام بمتابعة الخدمات الصحية والاوضاع البيئية في المحافظة، ورصد فريق المفوضية الاحتياجات والنقص في الادوية وخاصة ادوية الامراض المزمنة والمستلزمات الطبية والكوادر الصحية في مستشفى الموصل العام”.

واشارت إلى، أن “الصعوبات التي تواجه المستشفى، تحول دون تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين خاصة بعد ما دمر تنظيم داعش اغلب المراكز الصحية في الموصل التي كانت تغطي مجمل المحافظة”.

واضافت، أن “الفريق اطلع خلال لقائه بمدير مستشفى الموصل العام على الخدمات المقدمة للمصابــــــــــين بمرض الفشل الكلوي، لدى شعبة غسل الكلى في المستشفى وذلك لأخذ الاجراءات المناسبة لمساعدة هذه الشريحة من قبل الجهات المعنية”.

وبينت، “ان الفريق رصد ايضا الخدمات الصحية المقدمة من مكتب الولادات والوفيات والرعاية الصحية الاولية في الساحل الايمن من مدينة الموصل، لمعرفة المشاكل والاحتياجات التي تواجه عملهم”.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل