Shadow Shadow

حصيلة تفجيرين في صلاح الدين.. 15 شخصاً بين قتيل وجريح

11:21 الأحد 27 يناير 2019
article image

 

 

صلاح الدين – ناس

افاد مصدر امني، الاحد، بمقتل واصابة 15 من افراد الشرطة المفصولين شمال صلاح الدين اثر انفجار عبوتين ناسفتين.

وقال المصدر في حديث لمراسل “ناس”، اليوم (27 كانون الثاني 2019)، إن “عبوة ناسفة انفجرت على حافلة كانت تقل عدد من افراد الشرطة المفصولين الذين كانوا يرومون الالتحاق بالعمل بعد اعادتهم للخدمة في الشرقاط بمحافظة صلاح الدين”.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن “الانفجار تسبب بسقوط قتيلين اثنين اصابة ثمانية جرحى”، مشيراً إلى أن “التفجير وقع قرب قرية الخانوكة الواقعة جنوبي الشرقاط”.

في حين أشار مصدر اخر، إلى أن “القضاء تعرض لانفجار اخرى ادى الى مقتل وإصابة خمسة من الشرطة ايضاً”، مبينا أن “التفجير اسفر عن مقتل عنصرين احدهما الاعلامي الحربي منهل الجبوري، واصابة 3 افراد بعد اجراءهم كشف لموقع الحادث لتصويره”.

من جانبها ذكرت وزارة الصحة في بيان مقتضب تلقى “ناس”، نسخة منه، اليوم (27 كانون الثاني 2019)، أن “حصيلة تفجيري صلاح الدين بلغت ١١ جريحاً و٣ قتلى”.

بدوره ذكر مركز الإعلام الأمني، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه، اليوم (27 كانون الثاني 2019)، أن “اعتداءين إرهابيين منفصلين في محافظة صلاح الدين بواسطة عبوتين ناسفتين بين مفرق  الشرقاط وقرية المسيحلي، ما أدى الى استشهاد ٤ وإصابة ١٠ اخرين بينهم من منتسبي الأجهزة الأمنية”.

 

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل