Shadow Shadow

حسن الكعبي يتحدث من ديالى عن توزيع الأموال: غادرْنا الطائفية

19:07 الأحد 14 يوليو 2019
article image

قال النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حسن كريم الكعبي، الأحد، “لقد غادرنا الطائفية ولن نسمح بعودتها ولابد من ترك الخلافات والتوجه لخدمة أبناء محافظة ديالى”.. جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا في ديوان المحافظة، حضره مسؤولون في الأمن والخدمات، وفقا لبيان صدر عن مكتبه وتابعه “ناس” اليوم (14 تموز 2019).

asn

حسن الكعبي يتحدث من ديالى عن توزيع الأموال: غادرْنا الطائفية

asn

وذكر البيان أن الكعبي “حذر من مغبة السماح لبعض الأبواق والأفكار التي تسعى لزعزعة امن واستقرار محافظة ديالى وعودتها الى حقبة الطائفية التي غادرناها دون رجعة”، مؤكدا أن “العراقيين لن يسمحوا بعودتها مجددا فقد قدموا دماء طاهرة لأجل القضاء على الإرهاب الذي حاول زرع التفرقة في ذلك الوقت”.

كما دعا القوى السياسية في المحافظة الى “ترك الخلافات والتكاتف من اجل تقديم أفضل الخدمات لابناء المحافظة والتعاون مع الأجهزة الأمنية في فرض سيادة القانون على مختلف مناطق ونواحي وقرى ديالى، وبما يسهم في عودة جميع النازحين لمناطقهم”، مؤكدا على “ضرورة التوزيع العادل للتخصيصات المالية التي أطلقت من خلال الموازنة، ومطالبا الحكومة إيلاء القطاع الزراعي اهتماما كبيرا وعاجلا، وتعويض اصحاب البساتين المتضررة من الفيضانات”.

وفي مؤتمر صحفي  عقب الاجتماع طالب الكعبي وزارة الإعمار والاسكان “الاسراع  بالمباشرة في تأهيل الطرق التي تسمى (طرق الموت) كونها تخطف ومازالت ارواح العديد من ابناء المحافظات بشكل يومي”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل