fbpx
Shadow Shadow

ما قصة رجال الـ "تي أن تي"؟

حادث عرضي أم قصف مسيرة؟.. آسايش السليمانية تكشف لـ”ناس” ملابسات تفجير أزمر

17:47 الأربعاء 16 أكتوبر 2019
article image

السليمانية – ناس
افاد مصدر امني في اسايش السليمانية، الاربعاء، بأن الانفجار الذي وقع ليلة الامس قرب جبل ازمر ليس إرهابيا، بل حادثاً يتعلق بمسلحين كانوا يحضّرون مادة (تي أن تي) قبل أن تنفجر عليهم. 

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في حديث لـ”ناس” اليوم (16تشرين الاول2019)، أن “التحقيقات الأولية تشير إلى أن حادثة الانفجار الذي وقع ليلة الامس قرب جبل ازمر ليس ارهابيا”، مبينا ان “الانفجار وحسب التحقيقات كان سببه كمية من مادة الـ(تي أن تي) شديدة الانفجار”.
ولفت المصدر إلى أن “الانفجار اسفر عن مقتل شخصين واصابة اثنين اخرين بجروج خطيرة، حيث نقلوا الى مستشفى شار في وسط المدينة”، مشيرا إلى ان “الجرحى في الوقت الحالي تحت الرقابة الشديدة من قبل قوات الاسايش”.
واكد، ان التحقيقات اثبتت ان “الاشخاص الذين اصيبوا في الانفجار كانوا مسلحين، والتحقيقات جارية لمعرفة ما اذا كانوا هؤلاء تابعين لجهة معينة ام كانوا مجرد مدنيين”، لافتا إلى ان “الشخصين الذين قتل احدهم كان من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو من اهالي قضاء قلعة دزة شمالي محافظة السليمانية”.

وكان شهود عيان أكدوا أن الانفجار كان بسبب قصف طائرة مسيرة”، الا ان قوات الاسايش فندت هذا الادعاء مؤكدة ان “من يقوم بالتحقيق حول الحادثة اثنان من ضباط الاسايش وان المعلومات حول القضية تنحصر بينهم فقط”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل