fbpx
Shadow Shadow

جماهير برشلونة تختار خليفة فالفيردي في المستقبل

16:39 الأحد 29 ديسمبر 2019
article image

بغداد – ناس

يعد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنكليزي، هو المدرب المفضل لدى جماهير برشلونة الإسباني لخلافة إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق الكتالوني، حال رحيله عن البارسا خلال الفترة المقبلة.

وخرجت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، الذي تابعها “ناس”، اليوم، (29 كانون الاول 2019)، اليوم الأحد بعنوان “كلوب هو المفضل لبرشلونة باستطلاع رأي عينة من الجماهير في كامب نو”، وذلك بعد أيام قليلة من اختتام مباريات البلوغرانا في عام 2019.

وأضافت الصحيفة أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب الطواحين، يعجب الجماهير أيضاً بعدما جاء ثانياً في القائمة، متفوقاً على روبرت مارتينيز مدرب بلجيكا وبيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

وأوضح استطلاع الرأي بعد الدراسة الاستقصائية التي أجرتها شركة “Estudi Press” أن الغالبية العظمى بنسبة 80% من الجماهير غير راضية عن عمل المدرب الإسباني الحالي إرنستو فالفيردي ويرغبون في تغييره.

يذكر أن برشلونة ينفرد حاليا بصدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد، وتأهل أيضا إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام نابولي الإيطالي، ويأمل في استعادة اللقب بعد غياب خمسة أعوام.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل