Shadow Shadow

جلسة استثنائية لمجلس البصرة.. استئناف مشاريع بالمليارات

19:12 الأربعاء 03 أبريل 2019
article image

البصرة – ناس

اتخذ مجلس محافظة البصرة، الأربعاء، مجموعة من القرارات في جلسته الاستثنائية التي عقدها اليوم، فيما انتقد دور نواب المحافظة تجاه عمله.

وقال عضو المجلس محمد المنصوري، في تصريح  لـ”ناس”، اليوم (3 نيسان 2019)، إن “المجلس عقد اليوم جلسة استثنائية وصوّت على مشاريع قطاع التربية البالغ عددها (٢٠٤) مشروع بقيمة 363 مليار و672 مليون دينار عراقي، فضلاً عن تنفيذ مشاريع للبنى التحتية لمجمع الأحرار السكني في الصبح بالمحافظة بقيمة 11 مليار و591 مليون دينار عراقي”.

وأضاف المنصوري، أن “المجلس صوت أيضاً على إيصال الخدمات الدائمية لمجمع الخالدون السكني وسط المحافظة بقيمة 15 مليار و880 مليون دينار عراقي “، لافتا إلى أن” الحكومة المحلية في البصرة تبنت تنفيذ أعمال البنى التحتية لمجمع الخالدون السكني على أن يتم إكمال الكشوفات المطلوبة من قبل الدوائر المعنية خلال الفترة المقبلة”.

وبين المنصوري، أن” المجلس انتقد في جلسة اليوم تصريحات بعض نواب محافظة البصرة في البرلمان العراقي عبر القنوات الفضائية ووصفهم المجلس وأعضائه ب(النص ردن) “، مشيراً إلى أن” هذه ألفاظ سوقية ولا تمت لأشخاص ينتمون للعمل السياسي الرصين ويهدفون لخدمة البصرة وأهلها “.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل