fbpx
Shadow Shadow

جبهة الانقاذ والتنمية .. أسامة النجيفي يعتزم إطلاق مشروع سياسي جديد

10:29 الخميس 18 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس

أعلن المكتب الاعلامي لرئيس تحالف القرار أسامة النجيفي، الخميس، عن اجتماعات منفصلة عقدها النجيفي تمهيداً للاعلان عن “جبهة الانقاذ والتنمية”.

وقال المكتب الاعلامي في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (18 تموز 2019), إن “أسامة النجيفي ترأس اجتماعاً مهماً لرؤساء الأحزاب والشخصيات القيادية في جبهة الانقاذ والتنمية المزمع اعلانها قريبا”.

وبين أن “محضر اجتماع الجبهة تضمن مناقشة تفصيلية لرؤية الجبهة ومهامها وأهدافها في ضوء التطورات السياسية في العراق، ومناقشة النظام الداخلي لها”.

وبحسب البيان فإن رئيس جبهة الانقاذ والتنمية أسامة النجيفي أكد أن “المهم هو الانتهاء من أدبيات الجبهة ونظامها الداخلي بهدف الاعلان عن موعد المؤتمر التأسيسي”، مؤكدا على “أهمية تشكيل وبناء جبهة قوية ومتماسكة في بنائها الفكري والتنظيمي وفاعليتها كي تكون معبرة بحق عن تطلعات المواطنين”.

وأشار البيان إلى أنه “بعد مناقشات سادتها روح التعاون والتفاهم التام، تم الاتفاق على منح الفرصة لدراسة معمقة للنظام الداخلي كي يكون منسجما مع أفكار الجبهة”.

وقال النجيفي إن “المشروع السياسي الجديد الذي سيعلن رسمياً قريباً مشروع ذو رؤية وأهداف، وهو يستفيد من تجربة المرحلة الماضية بكل اخفاقاتها، ذلك أن ما يحدث اليوم أمر غير مقبول ولابد من الاصلاح والتغيير لصالح مجتمع متماسك تسوده الوحدة الوطنية”.

وأضاف النجيفي بأن “جبهة الانقاذ والتنمية جبهة غير طائفية، بل هي مضادة بالكامل للنهج والتصرفات والاجراءات الطائفية، وأحد أهدافنا هو التصدي لأي منهج طائفي”.

 

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل