fbpx
Shadow Shadow

رسالة وعقاقير طبية وحبال صناعية..

تنشر لأول مرة.. صور الملياردير الاميركي “جيفري إبستاين” من داخل غرفة إنتحاره

18:49 الإثنين 06 يناير 2020
article image

بغداد – ناس

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية،الاثنين، صوراً تظهر جثة الملياردير جيفري إبستاين وغرفته التي توفي داخلها .

وتظهر الصور، التي اطلع عليها “ناس”، ( 6 كانون الثاني 2020) بأن إبستاين إنتحر باستخدم عقدة حبل مصنوعة من ملاءات ملابس واسلاك كهربائية، داخل زنزانته في سجن نيويورك.

وبحسب الصحيفة، فان انتحار إبستاين اثار حفيظة العديد، وأثار التكهنات بأنه قد قتل ولم ينتحر، ودخل إبستاين السجن بتهمة التحرش الجنسي بالقاصرات.

ولكن السبب السائد لوفاة إبستاين هو الانتحار شنقا وفقا للصحيفة، وذلك على العكس من حدي الدكتور مايكل بادن، الذي استأجره شقيق إبستاين للتحقيق في الوفاة، وكان حاضراً أثناء تشريح الجثة، الذي اعلن فقدان ورقة مهمة في التحقيق بشأن وفاة إبستاين وهي صورة اولية داخل الزنزانة بعد انتحاره، وقال إنه بدون تلك الصورة كان من الصعب تحديد سبب وفاة إبستاين.

فيما رجح، بأن الأدلة الجنائية التي نشرت حتى الآن في وفاة إبستاين، تشير إلى القتل والخنق أكثر من الانتحار، كون عقدة الحبل الموجودة في زنزانة إبستاين لم تكن ملطخة بالدماء على الرغم من أن صورة تشريحه تظهر جرحا حول عنقه فضلا عن الكسور المتعددة في عنقه.

وتخضع ظروف وفاة إبستاين، للتحقيق الآن من قبل وزارة العدل، وقبل وقت وفاته كان إبستاين ينتظر المحاكمة بتهمة الإتجار بالجنس للفتيات القاصرات.

تنشر لأول مرة.. صور الملياردير الاميركي "جيفري إبستاين" من داخل غرفة إنتحاره تنشر لأول مرة.. صور الملياردير الاميركي "جيفري إبستاين" من داخل غرفة إنتحاره تنشر لأول مرة.. صور الملياردير الاميركي "جيفري إبستاين" من داخل غرفة إنتحاره تنشر لأول مرة.. صور الملياردير الاميركي "جيفري إبستاين" من داخل غرفة إنتحاره تنشر لأول مرة.. صور الملياردير الاميركي "جيفري إبستاين" من داخل غرفة إنتحاره

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل