fbpx
Shadow Shadow

“تماس كهربائي” آخر.. الدفاع المدني تعلن خسائر حريق “السوق الكبير” في الديوانية

13:15 الجمعة 06 سبتمبر 2019
article image

الديوانية – ناس

كشفت مديرية الدفاع المدني في الديوانية، الخميس، عن حجم الأضرار الناجمة عن حريق اندلع ضمن سوق الديوانية بوقت متأخر من ليلة البارحة.

وقال ضابط مركز دفاع مدني الديوانية المقدم حليم خواف في حديث لـ “ناس” اليوم (٦ أيلول ٢٠١٩)، إن “حريقا اندلع في وقت متأخر من ليلة الخميس في احد محلات الخياطة الواقعة ضمن سوق الديوانية الكبير ماتسبب بأضرار مادية فقط دون وقوع خسائر بشرية”.

وأضاف، ان “أضرارا بسيطة لحقت بالمحلات المجاورة نتيجة الحرارة ولم تتعرض للاحتراق بشكل مباشر”، مبينا ان “فرق الإطفاء تمكنت من مكافحة النيران ومنعت وصولها للمحلات الآخرى”.

وأكد، أن “التحقيق مستمر لمعرفة اسباب الحادث والذي من المرجح أن يكون بسبب تماس كهربائي”، داعيا صفحات التواصل الاجتماعي الى “توخي الدقة في تناقل الاخبار وعدم ترويع الاهالي وارباك الرأي العام من خلال تهويل الأحداث وعدم نقلها بواقعية”.

يشار الى ان الديوانية تشهد اندلاع حرائق عدة بمناطق ومواقع مختلفة يعزى غالبيتها لوجود تماس كهربائي، حيث شهد مشروع دواجن الديوانية، مطلع اب المنصرم، حريقا كبيرا تسبب باضرار مادية كبيرة وإصابة اثنين من العاملين هناك بجروح خفيفة.

"تماس كهربائي" آخر.. الدفاع المدني تعلن خسائر حريق "السوق الكبير" في الديوانية "تماس كهربائي" آخر.. الدفاع المدني تعلن خسائر حريق "السوق الكبير" في الديوانية

"تماس كهربائي" آخر.. الدفاع المدني تعلن خسائر حريق "السوق الكبير" في الديوانية

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل