fbpx
Shadow Shadow

بمساعدة قاضٍ وضابط.. 

معلمة تشكو: عالية نصيف تسبب بنقلي!

14:58 الأحد 18 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

قدمت إحدى المعلمات  في مدرسة العدل الابتدائية، شكوى ضد النائب عالية نصيف، بعد معاقبتها بالنقل وفق توصية من الاخيرة، فيما اتهمت ابنة شقيقة النائب بعمليات فساد وابتزاز للطلبة.

واظهرت وثائق عديدة اطلع عليها “ناس” اليوم (18 اب 2019)، تقديم المعلمة سحر كاظم جواد، شكوى ضد النائب عالية نصيف، متهمةً ايها باستغلال وظيفتها والقيام بنقلها إلى قاطع الشعلة، كونها لم تتعاون مع ابنة اخت النائب والتي تدعى زينب كامل كاظم، والموظفة معها في نفس المدرسة.

وقالت المعلمة المدعية، إن سبب نقلها هو لرفضها التعاون مع ابنة اخت النائبة زينب، والتي تقوم باخذ اموال من اولياء امور الطلبة، مقابل الضغط على المعلمين لإنجاح الطلبة، وتهديدهم بالنقل او الفصل إذا لم يتعاونوا معها.

وبحسب وثيقة صادرة من محافظة بغداد، فإن محافظ بغداد وافق على نقل المعلمة سحر، إلى قاطع الشعلة، حيث الوثيقة توقيع معاون المحافظ لشؤون الخدمات، بالاضافة إلى هامش في أسفل الوثيقة، يبين إن النقل جاء بـ “أمر من النائب عالية نصيف”.

واظهرت وثيقة اخرى شكوى قدمتها المعلمة سحر، إلى مكتب المفتش العام في وزارة التربية، قالت فيه انها تعرضت الى السب والشتم والضرب وتهديد عائلتها أيضاً، فيما قالت إن النائبة نصيف قدمت شكوى وتهمة كيدية ضدها بالتأثير على قاضٍ، وضابط.

معلمة تشكو: عالية نصيف تسبب بنقلي! معلمة تشكو: عالية نصيف تسبب بنقلي! معلمة تشكو: عالية نصيف تسبب بنقلي! معلمة تشكو: عالية نصيف تسبب بنقلي! معلمة تشكو: عالية نصيف تسبب بنقلي!

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل