Shadow Shadow

بعد حلقة "صراع العروش" التي عرضت مؤخرا

تقرير يتحدث عن غضب 3 آلاف عائلة أطلقت اسم “كاليسي” على فتياتها: هل يشعرون أنهم خدعوا؟

17:56 الخميس 16 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

سلط تقرير بريطاني الضوء على موقف وشعور 3500 عائلة اميركية قامت بتسمية اطفالهن من الاناث باسم كاليسي “الملكة” والمستوحى من شخصية دينيرس “ام التنانين” في المسلسل العالمي الشهير “صراع العروش”.

واعتبر التقرير الذي اعدته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية, وتابعه “ناس” اليوم (16 ايار 2019), ان “العديد من مشاهدي المسلسل الفانتازي (Game of Thrones) مع الآلاف من الأمهات والأسر فى الولايات المتحدة الأمريكية بعد الحلقة قبل الاخيرة من الموسم الثامن والاخير التي عرضت مؤخرا”,عندما تعاملت (دينيريس) بطريقة صادمة لمحبيها عندما قامت بحرق مدينة (كينك لاندينز) بالكامل مع الالاف من النساء والاطفال, بواسطة تنينها”.

وبين التقرير ان “في هذه الحلقة صُدم ملايين المشاهدين من جنون (دينيريس) النازي وحرقها للأطفال، فى مشاهد شديدة القسوة، دفعت غالبية الجمهور لكرهها، والتعبير عن غضبهم، إلا أن الملفت فى الأمر، هو غضب الأمهات، على وجه الخصوص، والآباء أيضا، الذين قاموا بتسمية فتياتهم باسم (كاليسي) منذ بداية عرض المسلسل, تيمنا بـ(دينيريس)”.

تقرير يتحدث عن غضب 3 آلاف عائلة أطلقت اسم "كاليسي" على فتياتها: هل يشعرون أنهم خدعوا؟

ويشير التقرير إلى أن “أكثر من 3500 أسرة قاموا بتسمية الفتيات بهذا الاسم وذلك منذ بداية عرض المسلسل في أبريل 2011, وبعد أن شاهد الملايين من عشاق المسلسل هذه الحلقة فإن الآباء يحاولون تخفيف الصدمة، بالسؤال عما إذا كانت (كاليسي أو دينيريس) قد اتخذت قرارا صحيحا أم لا”.

وفى هذا السياق رصد التقرير العديد من تعليقات الأسر على منصات السوشيال ميديا، والتى عبرت عن غضبهم مما فعلته دينيريس بواسطة تنينها، حيث قالت إحدى السيدات، بعد انتهاء الحلقة: يا إلهى.. لقد أصبت بصدمة هذه الحلقة كانت نوعًا من الإحباط ومخيبة للآمال”.

وفى السياق نفسه أشار التقرير إلى أنه ربما يكون ذلك هو أحد أسباب حصول حلقة The Bells على تقييم سيء, وانتقد العديد من الأسر كاتبا حلقات مسلسل Game of Thrones وهما David Benioff، وD.B Weiss.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل