fbpx
Shadow Shadow

تقرير إسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية حزب الله في أفيفيم

19:48 الثلاثاء 03 سبتمبر 2019
article image

بغداد- ناس 

ذكرت وسائل اعلام عبرية، الثلاثاء، تفاصيل جديدة عن عملية حزب الله ضد اسرائيل اول امس الاحد، عند طريق ثكنة أفيفيم.

ونشرت القناة السابعة العبرية تقريراً تابعه “ناس” اليوم (3 ايلول 2019) أن “أحد الصاروخين اللذين أطلقهما حزب الله، الأحد الماضي، كان قريبا من استهداف سيارة إسعاف إسرائيلية، في مخالفة للتعليمات الإسرائيلية بحظر السير في هذه المنطقة”.

كما جاء فيه ان “واحدا من الصاروخين انفجر على بعد نحو 50 مترا من سيارة إسعاف إسرائيلية كان داخلها جنود، وبأن السيارة كانت تسير على الطريق الشمالي، الذي حظرت إسرائيل السير فيه، بناء على تعليمات لقائد الجبهة الشمالية، وهي التعليمات التي صدرت على خلفية التوتر بين لبنان وإسرائيل”.

وأوردت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني أن الجيش الإسرائيلي يجري تحقيقا سريا داخليا، بعد أن انفجر صاروخ من “حزب الله”، وأنه تم إنقاذ الجنود الذين كانوا داخل سيارة الإسعاف الإسرائيلية.

وأكدت القناة العبرية أن الجيش الإسرائيلي يجري تحقيقا كبيرا في الحادث، الذي اعتبرته القناة “كان يمكن أن يتسبب في تدهور كبير في المنطقة”.

وكان “حزب الله” قد أعلن، أول أمس الأحد، في بيان له أن “مقاتليه دمروا آلية عسكرية إسرائيلية قرب الحدود اليوم الأحد”. وذكر الحزب في بيان أن العملية أسفرت عن “قتل وجرح من” في داخل الآلية.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل