Shadow Shadow

في أحد كراجات بغداد..

تفاصيل ضبط “صهريج الكحول” المتجه إلى الجنوب (صورة)

17:21 الإثنين 01 يوليو 2019
article image

بغداد- ناس

أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، أنها ضبطت صهريجاً كبيراً محملاً بالمشروبات الكحولية كان معداً للتهريب الى المحافظات الجنوبية.

ونشر موقع الوزارة بيانا تابعه “ناس” اليوم (1 تموز 2019)، جاء فيه “مفرزة تفتيشية تابعة لمكتب المفتش العام لوزارة في مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية ضبطت صهريجا كبيرا محملا بالمشروبات الكحولية غير المرخصة في أحد كراجات العاصمة بغداد معدة للتهريب الى المحافظات الجنوبية”.

وقال انه “تمت عملية ضبط الصهريج بناءً على ورود معلومات لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية مفادها قيام أحد الأشخاص بتهريب مشروبات كحولية غير مرخصة الى المحافظات الجنوبية بواسطة عجلة حمل (صهريج) نوع فالفو”.

nasn

تفاصيل ضبط "صهريج الكحول" المتجه إلى الجنوب (صورة)

nasn

وحسب بيان الداخلية فان مكتب المفتش العام في مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية الى تشكيل مفرزة خاصة تولت جمع المعلومات وتحليلها وتحديد مكان الشحنة وصاحبها، حيث استحصلت المفرزة أمرأً قضائياً بالتحري والضبط، وتمكنت من نصب كمين ومداهمة الكراج الذي يتواجد فيه الصهريج المحمل بالمشروبات وضبطته، والقت القبض على مالكه، الذي اعترف بجريمته ومحاولته تهريب الشحنة الى المحافظات الجنوبية.

وتابعت انه “يوجد في داخل الصهريج 1076 كارتونا من المشروبات الكحولية المختلفة تم اخفاؤها في أحد كراجات منطقة الرضوانية ببغداد، من أجل تهريبها”، لافتة الى ان “تم احالة حائز الشحنة والصهريج الى الجهات المختصة”.

 

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل