Shadow Shadow

حرق وجهه وقُطِعَت أجزاء منه!

تفاصيل جديدة عن مقتل فتى الديوانية “غيث”: قضى بـ”طريقة بشعة” كما أفلام الرعب

13:34 الأحد 23 يونيو 2019
article image

الديوانية – ناس

تكشفت تفاصيل جديدة في قضية مقتل فتى الديوانية غيث هشام شلال ذي الخمسة عشر ربيعاً, والذي قضى بعد تعذيب وتمثيل وحرق وتقطيع أجزاء من وجهه, خلال “الساعات الأربعين” التي تنتظرها القوات الامنية قبل أن تتحرك, حيث لا يعتبر مفقوداً إلا بعد انقضاء تلك الساعات, حسب القانون المتبع.

غيث تعرض للخطف ومُثِلّ به وقطعت أجزاء من وجهه الذي أحرق بمادة حارقة, ليتم انتشاله بعد ذلك من أحد الأنهر الذي يمر بقضاء عفك في الديوانية, جثة مشوهة غير واضحة المعالم تم نحرها من الوريد الى الوريد بحسب رواية والده الذي تحدث لـ”ناس” وهو يكفكف دموعه التي لم يتمكن من حبسها  حزناً على ولده الذي قتل في ظروف غامضة.

وقال والد الضحية هاشم شلال في حديث لـ”ناس” اليوم (الأحد 23 حزيران 2019)، إن “غيث تم خطفه قبل أيام ولم نعرف عنه أي شيء، وقمنا بإبلاغ الشرطة والجهات الأمنية ولكن لم يكن هنالك إجراء واقعي بحجة أن الخطف يجب أن تمضي  40 ساعة قبل اتخاذ أي إجراء من الأجهزة الامنية”.

وأضاف شلال، “عثرنا على الضحية جثة مشوهة في نهر عفك وعليه آثار تمثيل بالجثة حيث تم احراق وجهه بالتيزاب ومقتول نحراً وتم قطع لسانه وأنفه وقلع عينيه”.

من جهته تحدث العميد داخل الحجامي وكيل قائد شرطة الديوانية عن الحادث خلال لـ”ناس” اليوم (23 حزيران 2019), قائلا: “استخبرنا بفقدان الشاب غيث وتم العثور على جثته في أحد الأنهر وتم تشكيل فريق عمل لمعرفة وكشف ملابسات الجريمة ومعرفة القتل والدوافع التي تقف خلف تلك الحادثة”.

ولفت الحجامي، إلى أن “اهل الضحية لم يتهموا أي شخص بالتحديد، وبعد التحري ومتابعة كاميرات المراقبة تم التوصل إلى خيوط الجريمة وتم القبض على أحد اصدقاء الضحية خلال 24 ساعة، وبعد التحقيق الاولي اعترف بارتكابه وتنفيذه عملية القتل، وتم إرسال الجثة إلى دائرة الطب العدلي في محافظة بغداد بعد اعتذار مستشفى الديوانية عن تشريح الجثة، وذلك لاتمام عملية التحقيق في الجريمة تمهيدا لإحالة المجرم للقضاء”.

تفاصيل جديدة عن مقتل فتى الديوانية "غيث": قضى بـ"طريقة بشعة" كما أفلام الرعب تفاصيل جديدة عن مقتل فتى الديوانية "غيث": قضى بـ"طريقة بشعة" كما أفلام الرعب تفاصيل جديدة عن مقتل فتى الديوانية "غيث": قضى بـ"طريقة بشعة" كما أفلام الرعب

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل