fbpx
Shadow Shadow

هاجم المعتصمين والصدر.. 

تسجيل مسرب منسوب للشابندر: سياسيون بعثوا رسائل “توسل” إلى “المطعم التركي”!

18:45 الأربعاء 11 ديسمبر 2019
article image

ناس – بغداد

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، تسجيلاً منسوباً إلى السياسي عزت الشابندر يهاجم فيه المعتصمين في المطعم التركي وبعض السياسيين، فضلاً عن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وجاء التسجيل، بعد تغريدة “نفس” فيها الشابندر عن غضبه بعد أن علق المعتصمون في المطعم التركي صورة له تؤكد رفضهم ترشيحه لرئاسة الحكومة المقبلة.

وقال الشابندر، وفق التسجيل الذي استمع إليه “ناس” اليوم (11 كانون الأول 2019)، إن “السياسيين الذين يرديون أن يكتبوا المرحلة المقبلة، منحنين أمام قطاع الطرق الموجودين في المطعم التركي”.

واتهم الشابندر، المعتصمين في “المطعم التركي” بـ “بتعاطي المخدرات والكحول وممارسة الزنا ليل نهار”، مبيناً أن “السياسيين على الرغم من ذلك لا يجرؤن على رفع رؤسهم أمامهم، لأنهم مذنبون”.

وقال الشابندر، وفق التسجيل، إن “رسائل وجهت إلى المطعم التركي من طرف سياسيين تقول (دخيلكم احنه وياكم)”، فيما خاطب أولئك السياسيين بالقول: “عيب عليكم وعلى عمائمكم يا سفلة، وعلى شواربكم وعلى تاريخكم في حزب الدعوة”.

كما أكد أن “من شطب على صوره هم قطاع الطرق من جماعة مقتدى الصدر القتلة السراق”، مشدداً أن “تغريدته السابقة كانت جرعة كسر لحاجز الخوف والرعب لدى السياسيين”.

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل