Shadow Shadow

ترامب يهاجم سي أن أن: كانوا يعرفون أني أمزح في حديثي عن المسيح

19:01 السبت 24 أغسطس 2019
article image

بغداد- ناس 

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، السبت، رداً على التقارير الذي تم تداولها بشأن تصريحه قبل يومين عندما أطلق على نفسه “الشخص المختار”، مؤكدا :”كنت أمزح ويعرفني الصحفيون الحاضرون جيدا: إنني أمزح”.

وأضاف ترامب في منشور على صفحته بالفيسبوك وتابعه “ناس” اليوم (24 آ ب2019)، أنه “عندما قلت مازحاً: أنا المختار في المؤتمر الصحفي، لم أدرك جيدأ أن وسائل الإعلام ستزعم بذلك، على الرغم من أنَّ الحاضرين عرفوا الحقيقة حتى ابتسموا معي”.

وقال إنه “مع ذلك قامت سي إن إن و MSNBC وغيرها من الوسائل الإعلامية بنقل قولي واعتباره أخبارًا خطيرة وأنا أفكر في نفسي كالمسيح. لا مزيد من الثقة!”.

ووفقا لوسائل إعلام دولية ، فقد أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أول أمس، بأنه” الشخص المختار وأنه يدافع عن حربه التجارية ضدّ الصين”، مشيرا إلى أنّ “قدره هو أن يواجه بكين”.

وقال ترامب، الذي أعاد في وقت سابق نشر تغريدة وصف نفسه فيها بملك إسرائيل، إن “أسلافه من الرؤساء سمحوا بإساءة استغلال الولايات المتحدة في التجارة وفي حقوق الملكية الفكرية، وإن القدر اختاره هو ليصلح ما أفسدوه وخلفوه من ضرر”.

وذكر ترامب للصحفيين في البيت الأبيض “هذه ليست حربي التجارية. هذه حرب تجارية كان ينبغي أنْ يشنّها – قبل وقت طويل – رؤساء آخرون كثيرون من قبلي”.

وتابع : “كان على شخص ما أن يتولى تلك المهمة”، ثم رفع رأسه إلى السماء ونظر إلى الأعلى وقال: “أنا الشخص المختار”.

وقد فرض ترامب رسوما جمركية شديدة على بضائع وسلع صينية تبلغ قيمتها 250 مليار دولار، ومن المقرر أن يعلن عن رسوم جديدة على بضائع أخرى مستوردة قيمتها 300 مليار دولار في دفعتين جديدتين في أول سبتمبر/أيلول، و15 ديسمبر/كانون الأول.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل