ابحث...

Shadow Shadow

ترامب يكشف عن مضمون مكالمته مع بن سلمان بشأن خاشقجي

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018
article image

بغداد – ناس

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب,الثلاثاء ان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ابلغه خلال اتصال هاتفي بعدم علمه بما حدث داخل قنصيلة بلاده، مبينا ان بن سلمان بدأ تحقيقا شاملا وكاملا بقضية اختفاء الإعلامي والكاتب السعودي جمال خاشقجي.

وذكر ترامب في تغريدة نشرها عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر(16 تشرين الاول 2018): “لقد تحدثت للتو مع ولي العهد السعودي وقد نفى بشكل قاطع علمه بما جرى في القنصلية السعودية في تركيا، وكان مع وزير الخارجية مايك بومبيو..”.

 وتابع الرئيس الأمريكي في تغريدة أخرى قائلا: “لقد أخبرني أنه فتح تحقيقا، وسيوسعه على الفور ليكون كاملا وشاملا، ستظهر الأجوبة قريبا”.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد استقبل، الثلاثاء، وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، الذي أجرى زيارة للسعودية التقى خلالها بالملك سلمان ووزير الخارجية عادل الجبير، إلى جانب ولي العهد.

الى ذلك نقلت وسائل اعلام قطرية عن مصادر تركية قولها ان “مدير الطب الشرعي في الأمن العام السعودي صلاح الطبيقي هو من قطع جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي بعد قتله في القنصلية أمام القنصل قبل نحو أسبوعين”.

وأفادت المصادر بأن عملية القتل استغرقت سبع دقائق، مشيرة إلى أن مدير الطب الشرعي السعودي طلب من زملائه الاستماع للموسيقى أثناء تقطيع جثة خاشقجي.

 

كلمات المفتاح:

leaderboard
leaderboard

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل