Shadow Shadow

ترامب يتحدث عن انقلاب في واشنطن

18:12 الأربعاء 10 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاربعاء، التحقيق الخاص الذي أجرته وزارة العدل في بلاده بمزاعم علاقاته مع روسيا بمثابة محاولة انقلاب على السلطة في الولايات المتحدة.

وقال ترامب، في تصريحات صحفية، تابعها “ناس”، اليوم (10 نيسان 2019)، “كان ذلك محاولة لتنفيذ انقلاب على السلطة في الدولة، ومحاولة لتنحية الرئيس من منصبه، لكننا هزمناهم”، لاتفاً إلى أنه “لم ير بعد نص التقرير الذي أعده المحقق الخاص في موضوع التدخل في الانتخابات الأمريكية، روبيرت مولر”.

وأضاف ترامب، أن “هذا التحقيق تم فتحه مبدئيا بصورة غير شرعية بمبادرة من أشخاص يكرهونه، معرباً على أمله في أن يتم التعامل قانونيا مع هذا الأمر.

ومنذ انتخابه رئيسا للولايات المتحدة في نوفمبر 2016 واجه ترامب، الذي ترشح عن الحزب الجمهوري، اتهامات واسعة من قبل المعسكر الديمقراطي بالتواطؤ مع روسيا التي زعم أنها تدخلت في السباق الرئاسي لصالحه.

ونفت السلطات الروسية مرارا، بما في ذلك على لسان الرئيس، فلاديمير بوتين، المزاعم بالتدخل في الانتخابات ودعم ترامب خلال السباق الرئاسي، واصفة هذه المعلومات بالأكاذيب الهادفة لتأجيج الشعور المعادي لروسيا في الولايات المتحدة.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل