Shadow Shadow

تحضيراً للقاء ليفربول والشياطين الحمر.. لماذا تُغطى أرضية  الملعب بـ”الثوم”؟

08:54 السبت 23 فبراير 2019
article image

بغداد – ناس

تجري التحضيرات لتهيئة ملعب “اولد ترافورد” للقاء قمة المرحلة 27 من الدور الانجليزي الممتاز والتي ستجمع ليفربول ومانشستر يونايتد, يوم الاحد المقبل, حيث عمد القائمون على الملعب إلى رش أرضيته بالثوم.

وانشغل القائمون على ملعب “أولد ترافورد” بتغطية أرضيته بطبقة من رذاذ الثوم، والهدف من ذلك هو منع الفطريات من تخريب العشب، حسب صحيفة “صن” البريطانية.

وكانت الصحيفة البريطانية استطلعت في وقت سابق رأي خبير عن هذه الطريقة، فأكد أن غطاء الثوم قادر على قتل كافة الفطريات وحماية العشب، لكنه أضاف أن رائحة الملعب ستكون مثل “المطبخ الإيطالي” عند انطلاق المباراة.

وتشكل المباراة تحديا قويا للاعبي المدرب الألماني يورغن كلوب، في مواجهة تألق مانشستر يونايتد منذ استلام النرويجي أولي غونار سولسكاير زمام الأمور بعد إقالة جوزيه مورينيو, ويأمل سولسكاير أن يساهم هذا الحل ذو الرائحة الكريهة، في أن يكون عشب الملعب بوضعية تسمح للاعبيه بتداول سلس للكرة في مواجهة ليفربول الخصم القوي والغريم اللدود للشياطين الحمر في إنجلترا.

ويسعى ليفربول إلى هزيمة فريق “الشياطين الحمر” على ملعبهم واستعادة الصدارة، والحصول على دفعة قوية نحو لقب البريميرليغ الغائب منذ حوالي 1990.

وتعتبر المباراة بالنسبة لليونايتد بمثابة معركة، حتى أن سولسكاير أبدى ترحيبه بالمدرب السابق للفريق “السير” أليكس فيرغسون، إن كان يرغب في توجيه كلمة للاعبين قبل لقاء يوم الأحد, وقال: ” اعتقد أن كل لاعبينا يعرفون ما الذي يعنيه اللعب أمام ليفربول”.

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل