fbpx
Shadow Shadow

تحدث عن إجراءات "شديدة السرية"!

بيان من قائد شرطة ذي قار بعد أحداث العنف: لا نية لفتح الزيتون.. وسنطلق المعتقلين

21:35 الأربعاء 12 فبراير 2020
article image

بغداد – ناس

اتهم قائد شرطة ذي قار العميد ناصر لطيف الاسدي، الاربعاء، “أياد خبيثة” بمحاولة تأجيج الوضع “الهادئ” في المحافظة، فيما تعهد بإطلاق سراح المتظاهرين الموقوفين.

وقال الاسدي في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (12 شباط 2020)، إن “ذي قار عاشت خلال اليومين الماضيين فترة من الهدوء النسبي وعادت الحياة الى طبيعتها بفضل الله وقواتنا الأمنية والتعاون مع أبنائنا المتظاهرين السلميين، إلا أن هناك أياد خبيثة من داخل وخارج المحافظة تسعى لتأجيج الوضع المستقر لإحداث فوضى وأعمال شغب وحرق في ذي قار”.

وأضاف أن “هذا أدى، اليوم، للأسف إلى مواجهات بين أبنائنا المتظاهرين ورجال الشرطة، قرب البهو أدت الى إصابة ضابطين بإصابات خطيرة وعشرة منتسبين بجروح متفاوتة”.

وأشار الاسدي الى أن “العمل جار مع القضاء، لإخلاء كافة الموقوفين من المتظاهرين من أبناء ذي قار والذين تم توقيفهم تحفظا وتحديد العناصر المشاغبة”.

وتابع “هناك تعاون مع رئاسة استئناف ذي قار للعمل على اسقاط كافة الدعاوى القضائية واوامر القبض عن المطلوبين بالتظاهرات السلمية”.

وأكد على أن “هناك لجنة عليا لمتابعة عمليات الاغتيال التي جرت في ذي قار وهي ذات طابع شديد السرية وجاري العمل بها”، لافتا الى ان “شرطة ذي قار تنفي كل ما يتداول حول فتح جسر الزيتون اكراما لدماء الشهداء الابرار”.

وطالب الاسدي المواطنين بـ”الابلاغ عن أي حالة مشبوه لأقرب مركز أمني او التواصل مع صفحتنا مباشرة”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل