fbpx
Shadow Shadow

بيان من شرطة ذي قار بشأن إصابة قائدها: لم نعلن الإنذار جيم!

13:19 السبت 25 يناير 2020
article image

بغداد – ناس

نفت شرطة محافظة ذي قار، السبت، دخول أية قوة من خارج المحافظة لفض التظاهرات، وذلك بعد ورود أنباء عن ذلك، وإعلان الإنذار جيم في المحافظة. 

وذكر إعلام شرطة ذي قار في بيان تلقى “ناس” نسخة منه (اليوم 25 كانون الثاني 2020)، أنه “نود أن نوضح أن شرطة ذي قار وقيادة العمليات وبالاتفاق مع الدكتور علاء الركابي وعدد من المتظاهرين السلميين، توصلوا لاتفاق بشأن فتح طريق بديل لمرور الحالات الطارئة بدلاً من الطريق الدولي الذي تم إغلاقه”.

وتابع البيان، “أثناء ذلك سادت حاله من الفوضى والتعرض للشرطة من المنفلتين أدت إلى إصابه قائد الشرطة وعدد من أفراد الشرطة بعد التعرض لهم بالحجارة، و لا نيه لشرطة ذي قار على استعمال العنف ضد اخوتهم المتظاهرين او فض الاعتصام بالقوة ولا توجد اية قوات قادمه من خارج المحافظة، ولم تسجل اية اصابات في صفوف ابنائنا من المتظاهرين”.

واردف، أنه “لاصحة لكل مايتداول وان الدكتور علاء الركابي متواجد مع قائد العمليات وقائد الشرطة بالاجتماع لبحث افضل الطرق لتنظيم التظاهرات وعدم التاثير على الحاله المرورية العامه”.

واضاف، أنه “لاصحة لرفع حاله الانذار (ج) ولا يوجد اي تأهب والامور طبيعية وهناك تعاون مشترك بين شرطة ذي والمتظاهرين لادامه السلم الاهلي”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل