fbpx
Shadow Shadow

طالبَ عبدالمهدي بإجراءَيْن

بيان من ائتلاف النصر بعد مقتل قائد في الحشد بضربة جوية في الأنبار

20:30 الأحد 25 أغسطس 2019
article image

بغداد- ناس

عبر ائتلاف النصر الذي يتزعمه حيدر العبادي، الأحد، مجدداً عن رفضه للاعتداء على معسكرات الحشد الشعبي من قبل طائرات مسيرة مجهولة، جاء ذلك بعد ان اعلنت عمليات حشد الانبار، مساء اليوم، مقتل مقاتلين اثنين في اللواء 45 بالحشد الشعبي وإصابة آخر بقصف بطائرتين مسيرتين في قاطع عمليات الأنبار.

وقال الائتلاف في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (25 آب 2019)، إنّ “النصر يدين ويرفض الاعتداء على معسكرات الحشد الشعبي وسائر مؤسساتنا الامنية والعسكرية، وسبق وأن طالب الحكومة في 19 تموز 2019 بممارسة مسؤولياتها وفتح تحقيق رسمي حول هذه الاعتداءات، وإعلان نتائجها إلى الرأي العام”.

وأكد “رفضه أي عدوان أو انتهاك للسيادة العراقية من أي طرف كان، وأنّ النصر رفض ويرفض أي مساس بالدم أو الأرض أو المؤسسات أو القوات أو المصالح العراقية من أيّ جهة كانت”.

ودعا الائتلاف في بيانه “جميع الأطراف التحلي بالمسؤولية والعمل على  تحييد العراق عن الصراعات الإقليمية الدولية، حفاظا على أمنه واستقراره، وضمان عدم انزلاقه بصراعات لا تخدم مصالحه، مطالبا “الحكومة بممارسة مسؤولياتها السياسية والأمنية على الجميع لضمان سلامة الأرض والمصالح والسيادة العراقية”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل