fbpx
Shadow Shadow

على وقع عمليات اغتيال..

بيان غاضب من نشطاء متظاهرين: ذيول الميليشيات يحاولون ترهيبنا.. والسلطات تتفرج!

14:03 الإثنين 09 ديسمبر 2019
article image

ناس – بغداد

استنكر ناشطون محتجون، الاثنين، عمليات الاغتيال والاختطاف التي تطال ناشطين مدنيين، متهمين “ذيول الفساد والمحاصصة والمليشيات” بترهيب وتخويف النشطاء.

وذكر البيان الصادر من مجموعة أطلقت على نفسها اسم “شباب انتفاضة تشرين”، تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (9 كانون الأول 2019)، “اثبتت الجماهير المنتفضة انه لا تراجع ولا عودة الا بتحقيق المطالب، حتى مع محاولات ذيول الفساد والمحاصصة ومليشياتهم المعروفة ترهيب وتخويف النشطاء، واغتيال وتغييب عدد منهم”.

وعدّ البيان “كل هذه المحاولات الفاشلة يائسة، ولن تضعف ارادة المنتفضين العالية”.

وأوضح أن “عمليات اغتيال النشطاء ومنهم فاهم الطائي، ايهاب الوزني، ومحمد الكعبي وآخرين، فضلاً عن عمليات الاختطاف والاعتقال غير القانونية، لن تؤثر في تقليل زخم الاحتجاجات”.

وحذر البيان “السلطات الأمنية من استمرار التفرج وعليهم التدخل لحماية المنتفضين واعتقال المجرمين ومحاسبتهم”، مؤكداً “ستستمر الانتفاضة لتحقيق التغيير الشامل”.

يذكر أن مسلحين مجهولين اغتالوا يوم أمس الأحد الناشط المدني فاهم الطائي، باطلاق النار عليه من مسدس كاتم في حي الباردوي بمدينة كربلاء.

يشار الى أن سفارات بريطانيا والمانيا وفرنسا، أصدرت أمس الأحد، بياناً مشتركاً، أدانت فيه قتل المتظاهرين العراقيين السلميين، الحاصل منذ الاول من شهر تشرين الاول بضمنهم قتل 25 متظاهراً في بغداد يوم الجمعة الماضي.

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل