fbpx
Shadow Shadow

"استعدوا لخطواتنا.."

 بيان “بنكهة النار” من ساحة التحرير ضد “فرض” علاوي: سلطة القمع تجر البلاد نحو المجهول

20:49 السبت 01 فبراير 2020
article image

ناس – بغداد 

أصدر معتصمو ساحة التحرير بياناً غاضباً، السبت، رفضاً لتسمية محمد توفيق علاوي رئيسا لمجلس الوزراء، مؤكدين أن “سلطة القمع” السياسية تصر على جر البلاد غلى المجهول.

وذكر البيان الذي تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم (1 شباط 2020)، أنه “على الرغم من شروطنا التي أعلنتها ساحات الاحتجاج مرارا وتكرارا بشأن اختيار رئيس الوزراء للحكومة المؤقتة وشريطة أن يكون غير جدلي، إلا أن سلطة القمع السياسية تصر على جر البلاد الى المجهول، وهاهي اليوم تثبت ذلك من خلال اختيار المرشح الجدلي محمد توفيق علاوي، لتضيف وصمة عار أخرى بتاريخها السياسي الدموي، وتركل دماءنا وتضحياتنا التي بذلناها من اجل استعادة الوطن من براثن الفساد والارهاب والولاءات الخارجية”.

واضاف البيان أن ” ساحة التحرير وساحات الاحتجاج ترى من تكليف علاوي، ما هو الا استهتار جديد بمطالبنا وصورة من صور الخراب التي جاءت بقائد حكومة القناص المجرم عادل عبد المهدي، وان الدماء الطاهرة التي سالت لم تكن لأجل تغيير عبد المهدي بوزير سابق توافقت عليه الكتل”.

وختم البيان بالقول “نوجه رسالتنا الى كل القوى الوطنية والى ثوارنا الاحرار في كل ساحات الاحتجاج بالاستعداد الى خطواتنا التصعيدية السلمية القادمة، ليعرف الجميع ان الاستئثار بالسلطة والتغاضي عن مطالب الشعب صار منذ الاول من تشرين 2019 امرا من الماضي لن نسمح بتكراره أبدا”.

 بيان "بنكهة النار" من ساحة التحرير ضد "فرض" علاوي: سلطة القمع تجر البلاد نحو المجهول

 

 

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل