fbpx
Shadow Shadow

قرأوا اسماء الضحايا مع "الفاتحة"

بوقفة صمت.. سفارة العراق بتركيا تستذكر مجزرة وزارة الخارجية 2009

18:39 الإثنين 19 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

أحيت كوادر السفارة العراقية في تركيا والمواطنون الموجودون في السفارة وبحضور السفير حسن الجنابي، ذكرى “مجزرة” تفجير وزارة الخارجية 2009، والتي راح ضحيتها 45 شخصا من موظفي الوزارة.

وقال السفير الجنابي في منشور على صفحته الشخصية في فيسبوك وتابعه “ناس” اليوم (19 آب 2019) إنه “في مثل هذا اليوم من عام 2009 ارتكب الإرهابيون مجزرة تفجير وزارة الخارجية التي راح ضحيتها 45 شابا وشابة من موظفي الوزارة”.

واضاف أنه هذا “اليوم استذكرناهم بدقيقة صمت وقراءة الفاتحة ثم قرأنا أسماءهم واحداً واحداً، وشارك المواطنون الموجودون حينها في السفارة بوقفة الاستذكار وشاطروا كوادر السفارة بدقيقة الصمت وسادت اجواء الحزن والتعاطف مع الضحايا”، مؤكدا أنه “في نهاية الدوام أقمنا ندوة عن الإرهاب وتأثيره على وطننا ومجتمعنا”.

nasne

بوقفة صمت.. سفارة العراق بتركيا تستذكر مجزرة وزارة الخارجية 2009 بوقفة صمت.. سفارة العراق بتركيا تستذكر مجزرة وزارة الخارجية 2009 بوقفة صمت.. سفارة العراق بتركيا تستذكر مجزرة وزارة الخارجية 2009 بوقفة صمت.. سفارة العراق بتركيا تستذكر مجزرة وزارة الخارجية 2009 بوقفة صمت.. سفارة العراق بتركيا تستذكر مجزرة وزارة الخارجية 2009 بوقفة صمت.. سفارة العراق بتركيا تستذكر مجزرة وزارة الخارجية 2009 بوقفة صمت.. سفارة العراق بتركيا تستذكر مجزرة وزارة الخارجية 2009 بوقفة صمت.. سفارة العراق بتركيا تستذكر مجزرة وزارة الخارجية 2009

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل