fbpx
Shadow Shadow

بين المحروقات مخلفات طبية

بفعل فاعل: غازات سامة في سماء الناصرية.. ومدير البيئة يهاجم البلدية

20:04 الإثنين 29 يوليو 2019
article image

بغداد – ناس 

تسبب حريق اندلع، الاثنين، في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار ،بانبعاث غازات سامة امتدت الى المناطق المجاورة له.

وقال مدير  دائرة بيئة ذي قار اسعد شمخي في تصريح تابعه “ناس” اليوم (29 تموز 2019)، ان “حريقاً نشب في موقع الطمر الصحي في قضاء الناصرية، ما تسبب بانبعاث غازات سامة في القريبة منه”، لافتا الى ان “ذلك الحريق نشب بفعل فاعل منذ ليل امس واستمر حتى صباح اليوم وقد هرعت فرق الاطفاء لاخماده”.

وفيما بين ان “الحريق خلف اعمدة وسحبا من الدخان الابيض، والذي يحتوي على غازات سامة ناجمة عن حرق المخلفات الطبية، وحمل مدير الدائرة “بلدية الناصرية مسؤولية الاضرار الناجمة عن هذه الحوادث لرفضها تنفيذ قرارات غلق المواقع المذكورة والتحول الى مواقع خارج المدن “.

 

بفعل فاعل: غازات سامة في سماء الناصرية.. ومدير البيئة يهاجم البلدية بفعل فاعل: غازات سامة في سماء الناصرية.. ومدير البيئة يهاجم البلدية بفعل فاعل: غازات سامة في سماء الناصرية.. ومدير البيئة يهاجم البلدية بفعل فاعل: غازات سامة في سماء الناصرية.. ومدير البيئة يهاجم البلدية بفعل فاعل: غازات سامة في سماء الناصرية.. ومدير البيئة يهاجم البلدية بفعل فاعل: غازات سامة في سماء الناصرية.. ومدير البيئة يهاجم البلدية بفعل فاعل: غازات سامة في سماء الناصرية.. ومدير البيئة يهاجم البلدية بفعل فاعل: غازات سامة في سماء الناصرية.. ومدير البيئة يهاجم البلدية

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل