fbpx
Shadow Shadow

أوامر لـ "ملاحقة" الفاعلين..

تعليق “متأخر” من الحشد الشعبي على حادثة اقتحام مقر رئيس الوقف الشيعي

19:19 الأحد 14 يوليو 2019
article image

بغداد- ناس

علقت هيئة الحشد الشعبي، الاحد، على “الاعتداء” الذي طال في مقر رئيس ديوان الوقف الشيعي علاء الموسوي وسط العاصمة بغداد يوم الاربعاء الماضي.

www.nasnews.com

إقرأ/ي  أيضا: بيان الوقف الشيعي حول “اقتحام دار ضيافة العتبة الحسينية” في بغداد: “مجموعات مسلحة سائبة”

www.nasnews.com

وقالت الهيئة في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (14 تموز 2019)، انه “قيادة الحشد الشعبي تابعت حادثة الاعتداء على مقر إقامة رئيس ديوان الوقف الشيعي في بغداد ونحن في الوقت الذي نستنكر وبشدة هذا الفعل إننا نؤكد على استمرارنا في المضي في تنظيم وتطوير مؤسسة الحشد الشعبي والوصول بها الى اعلى مستويات التنظيم والتطوير بما يتناسب مع المهام الموكلة اليها والمبادئ التي تشكلت على أساسها وضرورة التطبيق الكامل للمادة (5) التي تنص على فصل الحشد عن العناوين السياسية والاجتماعية وغيرها من العناوين”.

وذكرت ان “هيئة الحشد الشعبي مؤسسة عسكرية ترتبط بالقائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي وفقا لقانون رقم (٤٠) لعام ٢٠١٦ وهي تعمل وفقا لتوجيهات القائد العام وتخضع لجميع القوانين النافذة وقد أصدرت قيادة الحشد أوامرها فور حدوث الامر الى مديرية أمن الحشد للتنسيق مع الأجهزة الأمنية المتخصصة لملاحقة الفاعلين وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للقضاء”.

وياتي التعليق “المتأخر” بعد أربعة أيام من وقوع الحادث الذي لم يتم الإعلان حتى الآن عن تورط أي جهة فيه أو اعتقال أي من منفذيه.

www.nasnews.com

إقرأ/ي  المزيد: بيان من عبدالمهدي بعد اقتحام دار ضيافة العتبة الحسينية في الجادرية

 

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل