Shadow Shadow

بعد منشور محرج من الهكر.. النائب المكوطر المنشق عن كتلة “الفتلاوي” يصدر بياناً

10:53 السبت 29 يونيو 2019
article image

بغداد – ناس

أكد النائب المنشق عن حركة إرادة ملحان المگوطر, السبت, أن قرار انسحابه وخروجه من الحركة هو قرار نهائي لا رجعة عنه، كاشفاً عن تعرضه لهجمات إساءة وتشويه منظمة.

وقال المكوطر في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (29 حزيران 2019),: ” لا عودة عن قرار انسحابي مهما بلغ حجم الضغوط والتاثيرات، ولن يمنعني ذلك من الوفاء لعهودي ووعودي التي قطعتها لأهلي من أجل تخفيف معاناة أهلي وإيجاد الحلول لمشاكلهم”.

وكشف آل مگوطر عن “تعرض صفحته الشخصية عبر فيسبوك للاختراق من قبل جيوش الكترونية بهدف نشر معلومات مغلوطة وتصريحات مفبركة لا أساس لها من الصحة”, مضيفاً أن “أبناء الديوانية ومحافظات الفرات الأوسط يعلمون جيداً من هو ملحان المكوطر وما هو تأريخه ولن تنطلي عليهم هذه الفبركات والأكاذيب”.

ومازالت الصفحة الشخصية لـ”المكوطر” التي اعلن في وقت سابق انها “تعرضت للتهكير”, ينشر فيها منشورات عن قرار النائب بالتراجع عن الانسحاب والعودة لكتلة إرادة وجاء في آخر منشور أن “قبل الانتخابات وعندما سألتني دكتورة حنان ماهو الضمان ببقاءك بارادة وعدم انسحابك بعد الفوز باصواتنا كلتلها (الزلم تنلزم من شواربها) لذلك رجعت حتى لا أكسر عهد قطعته وكلمة رجال تعهدت بها ونحن السادة آل مكوطر كلمتنا واحدة ماتنزل للگاع”.

بعد منشور محرج من الهكر.. النائب المكوطر المنشق عن كتلة "الفتلاوي" يصدر بياناً

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل