Shadow Shadow

بعد مضايقة عامليها.. نقابة الصحفيين تهدد محافظ الديوانية: سنتخذ  هذه الإجراءات

19:03 الإثنين 15 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

حذرت نقابة الصحفيين فرع محافظة الديوانية، الإثنين، الحكومة المحلية من التدخل في العمل الصحفي، مطالبة بتقديم الاعتذار للأسرة الصحفية.

وقال رئيس فرع النقابة باسم حبس السعيدي في حديث لــ”ناس” اليوم ١٥ نيسان ٢٠١٩، إن “محافظ الديوانية مطالب بوقف التدخلات والإساءة التي صدرت من مكتبه الاعلامي الخاص بحق عدد من الصحفيين والإعلاميين الذين نقلوا معاناة أبناء المحافظة بعد غرق منازلهم بسبب سوء الخدمات “.

وأضاف، أن” على محافظ الديوانية سامي الحسناوي ومكتبه الاعلامي تقديم الاعتذار الرسمي والصريح للأسرة الصحفية وتحمُّل المسؤولية كاملة عن تلك الإساءة وفي حال عدم الإستجابة ستكون لنا إجراءات عديدة أولها مقاطعة جميع نشاطات وفعاليات الحكومة المحلية”.

وأشار إلى، أن” النقابة ترفض رفضا قاطعا الفبركات التي قام بها الإعلام الخاص للمحافظ في محاولة لتضليل الرأي العام وحَرْفِ الحقيقة عن مسارها من خلال نشر مقاطع فيديو تكذب ماتم نشره في الوكالات والفضائيات التي نقلها مراسلون يتصفون بالمهنية والمصداقية”.

ودعا السعيدي “محافظة الديوانية وجميع المؤسسات الحكومية إلى تفهُّم دور الإعلام في تسليط الضوء على مُعاناة المواطنين وإيصال صوتهم إلى الجهات الحكومية”.

يشار إلى أن عدد من منازل ابناء الديوانية في منطقة عمارات النسيج تعرضت للغرق بمياه المجاري وتم نقلها عبر وكالات و فضائيات ووسائل التواصل الاجتماعي فيما قلل المكتب الخاص لمحافظ الديوانية من أهمية الموضوع معتبرها إياها من الأمور المسيطر عليها وإن ماتمَّ تداوُلُه إعلامياً هو تشويهٌ لإنجازات الحكومة ودوائرها الخدمية في المحافظة. 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل