fbpx
Shadow Shadow

خاضت سجالاً "حاداُ" مع إعلامية كويتية

بعد دفاعها عن “كرشها” .. تجربة “قاسية” لدموع تحسين في صالات الجم!

14:29 الخميس 26 سبتمبر 2019
article image

بغداد – ناس  

يبدو أن الأزمة التي اشتعلت بين الفنانة دموع تحسين نجمة برنامج “ذا فويس” والإعلامية مي العيدان مستمرة لكن هذه المرة في صالات الألعاب الرياضية، حيث ظهرت دموع تحسين بكثرة خلال هذه الأيام وهي تمارس الرياضة، بينما رأت مي العيدان أنها السبب في هذا.

ونشرت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها على “انستجرام” تعليقا على الفيديوهات التي قامت الفنانة دموع تحسين بنشرها خلال الفترة الماضية وهي في إحدى الصالات الرياضية، وذلك بعد الأزمة التي حدثت بين الاثنين بسبب هجوم مي العيدان على تحسين بسبب وزنها الزائد.

وعلقت العيدان قائلة”: عشان اتعرفين افضالي خليتك تروحين النادي لازم تبعثين لي كتاب شكر عموما يالله شدي الحيل ناطره الجسم السمبتيك “، في إشارة أنها كانت السبب في قرار دموع تحسين في بداية رحلة إنقاص وزنها.

ونشرت دموع تحسين عبر حسابها على “انستجرام” مجموعة من الصور والفيديوهات وهي تمارس الرياضة، وعلقت دموع على الفيديو في خاصية “الأستوري” قائلة:” رياضة”.

دموع تحسين علقت كذلك في أكثر من فيديو لها أنها تعتبر ما تفعله في صالة الألعاب الرياضية ما هو إلا استقتال بعصبية وبقوة، بينما علقت في فيديو آخر بأنه :”تحدٍ وكسر خشوم”، في إشارة إلي الحالة التي باتت عليها من أجل أن تفقد وزنها.

وتعود أزمة مي العيدان ودموع تحسين بعدما هاجمت الإعلامية مي العيدان الوزن الزائد للفنانة دموع تحسين، فيما ردت الأخيرة بقوة عليها، حيث أكدت تحسين أن لديها ثقة كبيرة في نفسها أكثر مما يتوقع أي شخص، وأنها لن ترد على العيدان وأن الله هو من يحاسبها على أي غلط، بينما ردت مي العيدان على تحسين بأن عليها عدم نسيان الدعم التي حصلت عليه منها أثناء برنامج “ذا فويس”، ويبدو أن لا تزال الأزمة مستمرة بين الطرفين.

يذكر أن الفنانة دموع تحسين لم تصدر حتى الآن أغاني أو ألبوم جديد منذ تتويجها بلقب “ذا فويس” ووصفت تحسين هذا التأخير بأنه خير، وأنها ترغب في تقديم أغنية تعجب جمهورها ويبقى لها أثر وليس مجرد أغنية يتم طرحها فقط.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل