Shadow Shadow

بعد ثلاث ساعات من تنفيذها.. اجرام كربلاء تكشف جريمة قتل “غامضة”

11:25 الأحد 10 مارس 2019
article image

بغداد – ناس

تمكنت شرطة محافظة كربلاء، الاحد، من كشف جريمة قتل غامضة من قبل مفارز مكافحة اجرام كربلاء والقاء القبض على القاتل خلال بعد ساعات من تنفيذ الجريمة.

وذكر المتحدث باسم المركز، العقيد علاء الغانمي، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم، (10 اذار 2019)، أن “شرطة كربلاء، تمكنت من كشف جريمة قتل غامضة والقت القبض على القاتل خلال ثلاث ساعات من تنفيذ الجريمة”.

وأضاف الغانمي، أن “العملية تمت بعد استخبار قسم مكافحة الاجرام من قبل السيطرة المركزية بوجود جثة لمواطن مخبئة داخل احد البساتين في منطقة عكد بليبل ضمن احد احياء المدينة ولوحظ تعرضها لعدة اطلاقات نارية، وتحركت على اثرها المفارز الامنية لجمع المعلومات الاستخباراتية واجراء الكشف الامني لمعرفة اوليات الحادث”.

وأشار الغانمي، إلى أنه “تم تشكيل فريق عمل أمني برئاسة العميد الحقوقي صباح المسعودي مدير مكافحة اجرام كربلاء اضافة الى عدد من الضباط والمفوضين المتخصصين في التحقيق والتحرك لكشف غموض الجريمة”، مشيراً إلى أن “الفريق باشر بالبحث والتحري عن المتهم وجمع المزيد من المعلومات التي تسهم في كشف الجريمة وبفترة قياسية وخلال ثلاث ساعات متواصلة من وقوع الحادث اثمرت الجهود المبذولة بإلقاء القبض على المتهم القاتل”.

وبين الغانمي، أن “المتهم اعترف بعد التحقيق معه بقيامه قتل المجنى عليه بسلاح ناري نوع بندقية كلاشنكوف بسبب خلافات وقعت معه مع ضبط السلاح المستخدم في الجريمة”.

وتابع الغانمي، أن “القوة اجرت كشف الدلالة على محل الحادث وجاء مطابق لاعترافاته صدقت اقواله قضائياً وقرر السيد قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات العراقي القتل العمد واحالته الى المحكمة المختصة لينال جزائه العادل”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل