fbpx
Shadow Shadow

هدوء نسبي.. وانتشار أمني

بعد ثلاثة أيام دامية.. جولة مصورة ترصد الأوضاع في ذي قار

11:17 الأحد 01 ديسمبر 2019
article image

ناس – ذي قار

شهدت مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار ، الأحد، هدوءً نسبياً بعد أن عاشت ثلاثة أيام دامية أسفرت عن سقوط  40 قتيلاً ونحو 400 جريح، وفق مصادر طبية وأمنية.

وافاد مراسل “ناس”، اليوم (1كانون الاول 2019) ، إن المدينة بصوبيها “الجزيرة والشامية”، شهدت عودة انتشار القوات الأمنية فضلا عن محاولات لاعادة الثقة بين المواطنين والقوات الامنية في المحافظة .

وأضاف ، أن المحافظة شهدت منذ ساعات الصباح الاولى حملات شبابية بالاشتراك مع القوات الأمنية انطلقت لتنظيف المدينة من مخلفات الحرائق والفوضى التي شهدتها.

وتابع، أن القوات الأمنية تواجدت في صوب الجزيرة بعد ان غابت عنه لمدة ثلاثة ايام بسبب الاوضاع التي شهدتها المحافظة، لتنصب نقاط تفتيش مشتركة لتفتيش الداخلين إلى ساحة الحبوبي خشية دخول مندسين.

يذكر ان عشائر ذي قار كانت قد تعهدت بمشاركة القوات الأمنية في تأمين المحافظة ومنع دخول الغرباء لها، بعد مبادرات لسحب فتيل الأزمة وتهدئة الأوضاع في المحافظة.

بعد ثلاثة أيام دامية.. جولة مصورة ترصد الأوضاع في ذي قار بعد ثلاثة أيام دامية.. جولة مصورة ترصد الأوضاع في ذي قار بعد ثلاثة أيام دامية.. جولة مصورة ترصد الأوضاع في ذي قار بعد ثلاثة أيام دامية.. جولة مصورة ترصد الأوضاع في ذي قار بعد ثلاثة أيام دامية.. جولة مصورة ترصد الأوضاع في ذي قار

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل